موعد مباراة الزمالك وبتروجيت الاثنين 28/12/2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت الاثنين 28/12/2015 والقنوات الناقلة

يستقبل فريق الزمالك نظيره فريق بتروجيت  في إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع برصيد ستة عشر نقطة في رصيده على لائحة ترتيب الدوري ولديه ثلاثة مباريات مؤجلة بسبب لعب المنتخب الأولمبي تصفيات المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016 .

وسوف يسعى فريق الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية في ظل النشوة التي يعيشها فريق الزمالك وتمكن في الجولة السابقة من سحق نظيره فريق غزل المحلة بنتيجة 5 أهداف دون مقابل  وسوف يسعى لتكرار السيناريو في مباراة بتروجيت مساء يوم الاثنين .

ويسعى فريق بتروجيت لمفاجأة حامل اللقب الموسم السابق فريق الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية وتوقيف قطار الزمالك من حصد النقاط ويحتل فريق بتروجيت المركز الحادي عشر برصيد احدي عشر نقطة في رصيد نقاطه .

وأعلنت تقارير صحفية سعودية عن نية فريق الأهلي السعودي التوقيع مع مهاجم فريق الزمالك محمود عبد المنعم كهربا على سبيل الإعارة بعد جلب الأنظار لدى اللعب بما يقدمه من مستوى كروى مع فريقه الحالي فريق الزمالك، واعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك انه لن يتم الاستغناء عن كهرباء لصالح فريق الأهلي قبل أن يستلم أموال عقد لاعب فريق الزمالك السابق والأهلي السعودي الحالي عبد الشافي .

وكما ان اللاعب موقوف من مباراة اليوم أمام فريق بتروجيت بعد أن تحصل على انذار فى مباراة فريقه أمام فريق غزل المحلة ليتم إيقافه لمباراة واحد بالدوري بعد تراكم البطاقات الصفراء الصادرة بحق اللاعب

واعلن المدير الفني لفريق الزمالك أن الفريق لن يتأثر بغياب محمود كهرباء وسوف يتم اللعب فى نفس طريقة اللعب التي تم الجز بها في مباراة غزل المحلة وفى ظل غياب كلا من حازم أمام واحمد توفيق بسبب الإصابة واغلان المصادر الطبية في النادي عن عدم جاهزية الثنائي.

واعلن مدرب فريق الزمالك الجديد البرازيل ماركوس باكيتا أن لاعب الفريق الشاب مصطفى فتحي هو من احد الركائز في المخطط الخاص به مع فريق القلعة البيضاء ولا يستطيع الاستغناء عن اللاعب مصطفى فتحي بأي وسيلة ومع عدم لعب اللاعب عدد دقائق اكثر من المباريات ألا أن اللاعب يعتبر من ركائز الفريق بنسبة للإدارة والمدرب لما يمتلك من مهارات فنية كروية داخل المستطيل الأخضر .

 

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت :

5:30 مساءا بتوقيت كلا من مصر ودولة فلسطين

الساعة 6:30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت

  • قناة النيل الرياضية
  • ten tv
  • قناة الحياة 2