آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 27 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 27 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بمصرع شخصين وإصابة آخرين في انفجار عقار بمنطقة فيصل، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزيري الإسكان والآثار.

حل مجلس إدارة النادي الأهلي، لقاء وزير الخارجية برئيس دولة السودان، حضور رئيس الجمهورية احتفالية تخريج دفعة جديدة من معهد ضباط الصف المعلمين، استيراد 1000 طن دواجن من دولة البرازيل، تأجيل افتتاح 5 طرق بالمشروع القومي للطرق.

استخراج قرارات علاج المرضى على نفقة الدولة إلكترونيا في 27 محافظة، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض طفيف في أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مائل للدفء جنوبا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 27 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 27 ديسمبر 2015

مصرع شخصين وإصابة آخرين في انفجار عقار بمنطقة فيصل

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انفجار عقار بمنطقة فيصل في محافظة الجيزة، كما يبحث الآن خبراء المفرقعات ورجال البحث الجنائي أسباب وقوع الانفجار.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزيري الإسكان والآثار

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطي؛ وذلك لبحث الأعمال الخاصة بتطوير المتحف الكبير، كما اجتمع أيضا رئيس الوزراء بوزير النقل الدكتور سعد الجيوشي؛ لبحث تطورات تنفيذ المشروع القومي للطرق.

حل مجلس إدارة النادي الأهلي

أصدرت الدائرة الثانية التابعة لمحكمة القضاء الإداري قرارا يتضمن حل مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث قضت ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي، والتي كانت قد أسفرت عن فوز محمود طاهر برئاسة المجلس.

لقاء وزير الخارجية برئيس دولة السودان

التقى اليوم وزير الخارجية سامح شكري برئيس دولة السودان عمر البشير؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات، وذلك على هامش مشاركة وزير الخارجية في اجتماعات سد النهضة بالخرطوم.

حضور رئيس الجمهورية احتفالية تخريج دفعة جديدة من معهد ضباط الصف المعلمين

سيقوم صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بحضور احتفالية تخريج دفعة جديدة من معهد ضباط الصف المعلمين، وذلك في حضور وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد الأعلى للقوات المسلحة وعدد من الوزراء والمسئولين.

استيراد 1000 طن دواجن من دولة البرازيل

صرح نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح عن استيراد ألف طن دواجن من دولة البرازيل خلال الأيام المقبلة؛ لطرحها بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

تأجيل افتتاح 5 طرق بالمشروع القومي للطرق

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن تأخر افتتاح خمسة طرق بالمشروع القومي للطرق، كان من المقرر افتتاحها خلال شهر ديسمبر الجاري؛ وذلك لتأخر أعمال تنفيذها.

استخراج قرارات علاج المرضى على نفقة الدولة إليكترونيا في 27 محافظة

صرح رئيس المجالس الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة الدكتور تامر حامد عن تمكن الوزارة من استخراج قرارات علاج المرضى على نفقة الدولة إليكترونيا في سبعة وعشرين محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.63 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8069، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض طفيف في أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض طفيف في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 270660.96 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 270.67.

طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مائل للدفء جنوبا

يسود اليوم طقس شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للدفء جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.