الاسكان تعلن عن أسعار شقق الاسكان الاجتماعي مساحات 70 متر و 90 متر للمواطنين
شقق وزارة الاسكان

أعلن صلاح حسن رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الاسكان الاجتماعي (المليون وحدة سكنية) والذي يتم تنفيذه للمواطنين من فئة محدودي الدخل أن جهاز تسعير الوحدات السكنية بوزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديد قدر سعر ثمن الشقة مساحة 70 متر في الاسكان الاجتماعي بمبلغ 110 آلف جنيه .

وأضاف رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الاسكان الاجتماعي أن وزارة الاسكان سوف تتوسع في الفترة المقبلة في بناء الشقق مساحة 70 متر نظرا لزيادة طلب المواطنين من فئة محدودي الدخل على هذه المساحة وأن كثير من الأسر المصرية لا تحتاج لمساحة 90 متر وبصفة خاصة الأسرة التي تتكون من عدد محدود من الأفراد.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أما الشقق مساحة 90 متر فيبلغ ثمن الوحدة 135 ألف جنيه وإذا تم الحصول عليها بنظام التمويل العقاري فسوف يبلغ ثمن الوحدة 185 ألف جنيه حيث يدفع المتقدم مبلغ 5100 جنيه كمقدم حجز ثم يقوم بدفع 20% من قيمة سعر الشقة عند الاستلام ثم بعد ذلك يقوم بدفع أقساط شهرية قيمة كل قسط 480 جنيه تدفع كل شهر على مدار 20 عام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو سمحت ممكن اعرف اقدم فين واية طرق السداد بشكل ادق

    ارجو التواصل او هاتف محمول

  2. نفس الشقق دى اتعرضت للبيع من 4 شهور وقالو ان الاعلان عن الشقق بعد شهر من تاريخ التقديم و ابلاغ من تم اختيارهم للفوز بالشقق و مفيش اى معلومه عن الشقق دى لحد النهارده

  3. يعنى وانا بقدم كان تمن الشقه ال 90متر 135 بالتقسبط ودلوقتى السعر زاد ل 185 الف يبقا ده لمحدودى الدخل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.