وزير التربية والتعليم في الاجتماع الأسبوعي لمديري المديريات التعليمية يبعث برسالة مفاجأة وغير متوقعة…
وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني2

في الاجتماع الذي عقده وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني وذلك في اللقاء الأسبوعي المحدد كل يوم سبت من كل أسبوع حيث يجتمع وزير التربية والتعليم بعدد مديري المديريات التعليمية وفقاً للجدول الذي أعدته وزارة التربية والتعليم من قبل وذلك عبر شبكة الفيديو كونفرانس بالمديريات التعليمية من أجل الاستماع لشكوى هذه المديريات التعليمية والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

وفقاً للجدول المحدد فقد أجتمع وزير التربية والتعليم اليوم مع مديري مديريات (الاسكندرية ودمياط والدقهلية والبحيرة والغربية والمنوفية وكفر الشيخ).

حيث عرضت مديرة مديرية التربية والتعليم بالغربية على وزير التربية والتعليم عدد من المشاكل التي تواجهها ومن بينها مشكلة عدم توافر عمال لتنظيف المدارس على مستوى المحافظة مطالبة الوزير بحل هذه المشكلة فرد عليها وزير التربية والتعليم قائلاً أتصرفوا واعتمدوا على نفسكم ومش عيب أن كل وحد ينضف مكانه سواء أكان من المعلمين أو الطلاب أو الإداريين.

وأشارت مديرة مديرية التربية والتعليم بالغربية أنه تدرس فكرة تطبيق الحكم الذاتي حيث يتولي كل يوم فصل المدرسة ويكون مسئول عنها مسئولية كاملة من الألف إلى الياء ويوم واحد فقط في الأسبوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.