مواعيد مباريات الأسبوع الحادى عشر من الدورى المصرى وجدول ترتيب فرق الدورى
مواعيد مباريات الدورى

تنطلق يوم الاثنين 28 ديسمبر مباريات الأسبوع الحادى عشر من مباريات الدورى العام المصرى لكرة القدم بعد أن اشتد الصراع على القمة والقاع بين أندية الدورى، ونعرض جدول مواعيد مباريات الأسبوع الحادى عشر وجدول ترتيب مسابقة الدورى بعد انتهاء مباريات الأسبوع العاشر وكذلك أهم نتائج الأسبوع العاشر للدورى.

مواعيد مباريات الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2016

– يوم الاثنين 28 ديسمبر يلتقى فى الثانية والنصف عصراً مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندرى، وفى الخامسة والنصف مساءً يلتقى بتروجيت مع الزمالك.

– يوم الثلاثاء 29 ديسمبر تقام مباراة سموحة مع الانتاج الحربى فى الخامسة مساءً ، وتقام فى السابعة إلا الاربع مباراة الأهلى مع أسوان.

– يوم الأربعاء 30 ديسمبر يلتقى فى الثانية والنصف عصراً الشرطة مع الداخلية، وغزل المحلة مع طلائع الجيش، وفى الخامسة مساءً يلتقى المصرى مع المقاولون العرب ووادى دجلة مع حرس الحدود، بينما تقام فى السابعة إلا الربع مباراة إنبى مع الإسماعيلى.

الاسبوع الحادى عشر

جدول ترتيب فرق الدورى بعد انتهاء مباريات الأسبوع العاشر من الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2016

يتصدر جدول المسابقة قبل انطلاق مباريات الأسبوع الحادى عشر فريق مصر للمقاصة برصيد 21 نقطة ويليه بنفس الرصيد الداخلية، ثم المصرى برصيد 18 نقطة ثم الزمالك برصيد 16 نقطة، وبنفس الرصيد سموحة والاتحاد السكندرى.

يحتل المركز السابع فريق انبى برصيد 14 نقطة يليه الإسماعيلى برصيد 13 نقطة، ثم الأهلى برصيد 13 نقطة، ثم طلائع الجيش 12 نقطة، ثم بتروجيت برصيد 11 نقطة، ثم الانتاج الحربى 10 نقاط.

فى المركز الثالث عشر جاء وادى دجلة برصيد 9 نقاط، ثم اسوان 8 نقاط، ثم المقاولون العرب 7 نقاط، ثم الشرطة 7 نقاط، ثم حرس الحدود وغزل المحلة برصيد 3 نقاط.

ترتيب فرق الدورى المصرى– كانت مباريات الأسبوع العاشر قد انتهت بفوز مصر للمقاصة على الاسماعيلى 4-1، بتروجيت على الاتحاد السكندرى 2-صفر، والزمالك على غزل المحلة 5-صفر، وفوز طلائع الجيش على حرس الحدود 1-صفر، وتعادل أسوان مع سموحة، والانتاج الحربى مع المصرى، والمقاولون العرب مع الشرطة والأهلى مع وادى دجلة بدون اهداف، وتعادل الداخلية مع انبى 4-4 فى أفضل مباراة فى الأسبوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.