مكالمة واحدة أطاحت بـ «محافظ الشرقية» من منصبه وهذه هي تفاصيلها
الدكتور رضا عبد السلام

قالت المسئولة الإعلامية بمكتب محافظ الشرقية “سميحة الخميسي” أن إقالة الدكتور “رضا عبد السلام” محافظ الشرقية، قد تمت عن طريق مكالمة واحدة من وزير التنمية المحلية “أحمد زكى بدر” أبلغه خلاله بأن يلزم منزله حتى إنتهاء حركة المحافظين الجدد.

وتابعت الخميسي خلال مكالمة هاتفية أجرتها لبرنامج “الحياة اليوم” من تقديم الإعلامى “تامر أمين” على فضائية الحياة، أن أهالى الشرقية رغبوا فى تنظيم وقفة احتجاحية احتجاجاً على إقالة “عبد السلام”، إلا أنه منعهم من القيام بذلك.

فيما تابعت، أن الأهالى لم يوافقوا على عدم الإحتجاج وقاموا بتنظيم وقفة احتجاجية أخرى أمام مبنى المحافظة الأحد القادم، بعدما توارد لعلمهم أنه سيتم نقل المحافظ إلى المنيا، مشيرين إلى أن قرار النقل قد تم بعد توارد للمسئولين العلم بوقفتهم الإحتجاجية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المحافظ رضا عبدالسلام هو محافظ اعلام وصور وفيديو واتحدى اى شخص يذكر له انجاز واحد تم فعلا على ارض الواقع وكفايه مظهره

  2. لقد رضخ الجنرال احمد زكى بدر لا باطرة الفساد ومنهم اعضاء برلمان للاسف وخلع المحافظ الشريف اللى دخل عش الفساد وعمل فيه شوط كبير /// سعد باشا قالها من 100 سنة ///// مافيييييييييييييش فا يد ة فى البلد دى///// ياريس طهر نفسك من اللى حواليك وابعد الفلول واعو ا نهم عنك هؤ لا ء الوزر اء خطر عليك وعلى مصر الدكتور رضا عبد السلام هو الا حق بوزارة الحكم المحلى مش محافظ فقط فليرحل زكى بدر ومعه مغازى الرى ومعهم الشيحى هؤ لاء يصدرون لكم الازمات يا ريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.