تعرف على وصية السيسي للمحافظين الجدد.. بعد غضبه من القدامى
الرئيس السيسي

صرح محافظ الغربية الجديد “اللواء أحمد ضيف صقر”، أن الرئيس السيسي قد وجه وصية للمحافظين الجدد عقب أداء اليمين الدستورية، نوه فيها على أهمية التواصل مع المواطنين وسماع شكواهم والعمل على حل المتعلقة منها بالمياه والصرف الصحى والبطالة والتعليم والصحة وغيرها من المشكلات الهامة.

وأشار محافظ الغربية، إلى أنه سيبدأ عمله بفتح مكتبه لخدمة الناس، من أجل بناء وطن قوي قادر على مواجهة الصعوبات وحلها، وخصيصاً مشاكل الصرف الصحى والإسكان ومياه الشرب والتى سيعتبرها من أولى أولوياته من أجل النهوض بالبلد نهضة حقيقة.

وأوضح “صقر”، أن الرئيس السيسي قد عقد بعد أداء اليمين اجتماعاً موسعاً مع المحافظين الجدد ورئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، أكد خلاله على ضرورة تكاتف الجهود من جهات الدولة التنفيذية المختلفة وإداراتها المحلية من أجل بناء أسس وقواعد مجتمع ناجح، مضيفاً أن سواعد أبناء الوطن ستكون مطلوبة فى المرحلة المقبلة.

كما أعرب “السيسي” عن رغبته فى تأسيسي لجان تواصل مع رؤساء الأحياء والمدن فى المحافظات المختلفة، بمعايير جودة عالية لحل مشاكل المواطنين، مؤكداً على الإهتمام بكافة مشاكل المحافظة من حيث تدوير القمامة ومشاكل الصرف الصحى ومياة الشرب وفرص عمل للشباب ومشروعات الإسكان.

وأكد السيسي على ضرورة مواجهة جشع التجار المستغلون لإحتياجات الكادحين والبسطاء، مضيفاً أن تطوير البنية التحتية لوسائل النقل والطرق سيبدأ فى القرى الأكثر احتياجاً، من خلال وضع خطط عاجلة تستكمل نظم ومؤسسات خارطة طريق ما بعد 30 يونيو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.