تفاصيل لقاء عبد الفتاح السيسى مع الفتاة العراقية الايزيدية نادية مراد
عبد الفتاح السيسى ونادية مراد

التقى مساء يوم السبت رئيس الجمهورية في قصر الرئاسة فتاة من دولة العراق وموجودة في القاهرة وتدعى نادية مراد والتى استطاعت الهرب من تنظيم داعش في العراق والهرب منه إلى دولة مصر .

وخلال اللقاء رحب رئيس الجمهورية بالمواطنة العراقية مراد واكد أن الجمهورية تدين كافة أشكال وصور الارهاب الذى يتم ممارسته بشكل يومي في بعض الدول العربية وخاصة الإسلامية وترهيب المواطنين فى هذه الدول واكد ان الدين الإسلامي يحث على الرحمة والسلام والدين الإسلامي دين يسر وليس عسر .

واكد الرئيس السيسى سوف تضرب بيد من حديد لكل أشكال الإرهاب في الجمهورية ومحاولة بعض الخارجين عن القانون من تعطيل عمل المديريات وترهيب المواطنين وخاصة في مناطق شمال سيناء واكد أن الأزهر الشريف يحاول جاهدا لتوضيح الدين الإسلامي للمواطنين عكس ما يفهمه الأشخاص المنتمون لتنظيم داعش الإرهابي .

وبعد انتهاء لقاء الفتاة العراقية برئيس الجمهورية أعربت نادية مراد الفتاة التي تمكنت من الهرب من تنظيم داعش بالعراق واللجوء الى دولة مصر عن حبها وامتنانها للرئيس الجمهورية لاستجابة مطالبها للالتقاء به وأكدت تقديرها لدور مصر في مكافحة الإرهاب ودورها في التصدي لجميع أنواع الإرهاب والتوحش الذي تستخدمه بعض من هذه التنظيمات التكفيرية . .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.