وظائف جديدة في التنظيم والإدارة وتثبيت العاملين المؤقتين.. تعرف التفاصيل
فوزية حفني

أعلنت السيدة فوزية حفني رئيسة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة انه قد تم وضع خطة جديدة متكاملة لتطوير الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وجميع مؤسساته، وأوضحت أيضا أن الجهاز يسعى لتوفير فرص عمل كثيرة وتوفير وظائف حكومية في جميع الوزارات والهيئات والأجهزة في الدولة.

كما أعلنت أيضا أن الحكومة ستضع خطة لتثبيت العمالة المؤقتين في الجهاز الإداري في الدولة، واشترطت في ذلك أن تكون تلك العمالة المؤقتة من العاملين بالوظائف الحكومية أن يكون قد أمضي 3 سنوات في عمله وبذلك سيكونوا مثبتين قريبا في وظائفهم الحكومية.

وأعلنت أيضا أن الوظائف الخالية في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ستكون في أول يناير وذلك للراغبين في التقديم من الجنسين، وعلى الراغبين في التقديم تحضير الأوراق المطلوبة للتقديم.

وتسعى الحكومة دائما لتوفير فرص عمل للشباب، حيث يفضل الشاب الوظيفة الحكومية التي هي بالنسبة له الأمان والاستقرار حيث لا يتم أقالته قبل الستين وبعدها يضبح لديه معاش شهرى ثابت.

والذي يقع عليه الاختيار من المتقدمين لوظائف التنظيم والإدارة، فسوف ينتقل للمرحلة التالية مرحلة المسابقات لاختيار الأفضل ، ويتم من خلالها فرز الأشخاص الذين سيحصلون على الوظائف الخالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام مصر فايف كدب في كدب
    ياما كتبتوا طارق الحصرى يزف بشري الي الموظفبن بتعديل قاتون الخيبة وتعديل مادة التسوية وفي الاخر يتضح ان كلامكوا كدب في كدب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.