بعد كشفه لحجم الفساد في مصر بلاغ ضد المستشار هشام جنينة يتهمه إتهاماً غريباً
هشام جنينة

بعد تصريحات المستشار هشام جنينة الأخيرة، بخصوص حجم الفساد الي عاشته مصر في العام المنصرم عام 2015 والتي جاء فيها أن السنة المالية 2015 شهدت فساداً كلف الدولة 600 مليار جنيه، أثارت هذه التصريحات جدلاً كبيراً في مصر وغضباً أيضا من هذه التصريحات التي وصفها البعض بأنها غير دقيقة، برغم تولي المستشار هشام جنينة منصب رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

وفي هذا الإطار تقدم المحامي طارق محمود ببلاغ رقم 5073 إلى نيابة الإسكندرية، يتهم فيه المستشار هشام جنينة بنشر أخبار كاذبة بهدف الإضرار بالإقتصاد المصري وصورة مصر أمام العالم، وإتهمه كعادة جميع البلاغات في الفترة الأخيرة بالإنضمام لجماعة الإخوان المسلمين، تلك الفزاعة التي يستخدمها كل من يريد أن يدين شخصاً في مصر.

هذا وبالفعل إستجابت النيابة للبلاغ وبدأ المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، المستشار سعيد عبد المحسن، بالتحقيق في هذا البلاغ الي طالب فيه المحامي طارق محمود بعزل المستشار هشام جنينة من منصبه وتحويله للمحاكمة.

جدير بالذكر أن تقرير منظمة الشفافية الدولية، قد أكد على كلام هشام جنينة بإختيار مصر من ضمن قائمة أكثر الدول على مستوى العالم في الفساد المالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يجب التحقيق مع المستشار هشام جنينة حتى يرشد عن الأشخاص والأماكن التى بها هذا الفساد لابصفته متهما حتى يمكن كشف هذا الفساد والمفسدين ومحاكمتهم . مش عارف مصر دائما منكوبة ليه .

  2. بصـراحة هذا البلد يحتاج أن ينزل الله عليه الوبال ليأخذ منه 99ز99% من الدواب بإختيارهم الشخصى لحبهم و تأييدهم لمن يجلدوهم و يسـرقوهم و يسـومونهم العذاب أسـتعذاب العذاب و الإسـتعباد صفة غير متنحية فى هذا الشـعب الخسيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.