وصفات طبيعية من الأرز للحصول على بشرة نضرة ناعمة كالحرير
بشرة نضرة

نقدم لكي عزيزي حواء وصفات طبيعية يدخل الأرز كمكون أساسي بها ورخيصة الثمن للحصول على بشرة نضرة وناعمة كالحرير وذلك لأن الأرز يعمل على مكافحة شيخوخة البشرة ويساعد في علاج مشكلة حب الشباب الذي تعاني منه الكثير من الفتيات ، كما أن الأرز يتميز يحتوى على عدد من العناصر الغذائية المهمة للجسم وخصوصاً فيتامين ب.

الوصفة الأولي:-

أخلطي عدد (2) ملعقة كبيرة من الأرز المطحون مع عدد (1) ملعقة كبيرة من مسحوق نشاء الذرة ثم باستخدام فرشاة الماكياج ضعي الخليط على وجهك.

الوصفة الثانية:-

أخلطي عدد (2) ملعقة من الدقيق مع نصف كوب من الأرز المطحون وربع كوب سكر ثم أضيفي عدد (4) ملاعق كبيرة من عسل النحل وقطرة من زيت جوز الهند ثم قمي بخلط هذه المكونات جيداً وهذه الوصفة تعمل على ترطيب البشرة وزيادة لمعانها ويتم استخدامها قبل الاستحمام بفرك هذا الخليط على الوجه وتركه لمدة 3 دقائق ثم غسل الوجه بالماء العادي.

الوصفة الثالثة:-

أخلطي عدد (2) ملعقة كبيرة من الأرز المطحون مع بعض من شرائح البرتقال وقطع التفاح والكرز وأعجني هذه المكونات جيداً ثم أضيفي إليهما عدد (2) ملعقة كبيرة من اللبن البارد ثم ضعي هذا الخليط على وجهك وأتركيه لمدة 30 دقيقه ثم قومي بعد ذلك بغسل وجهك بالماء البارد وأفركيه بالثلج تعمل هذه الوصفة على توهج البشرة وإشراقها.

الوصفة الرابعة:-

أخلطي عدد (2) ملعقة كبيرة من الأرز المطحون مع الحليب البارد وملعقة كبيرة من مسحوق الشكولاته حت يصبح الخليط عجينه ناعمة ثم قومي بوضع العجينة على بشرتك وأتركيها لمدة 20 دقيقة وأغسلي وجهك بعد ذلك بالماء وهذه الوصفه تستخدم للتقليل من البقع الداكنة والعيوب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.