النيابة الإدارية تعلن رسمياً حاجتها للعديد من الوظائف الإدارية على مستوي الجمهورية
النيابة الإدارية

أعلنت النيابة الإدارية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنتر نت عن حاجتها للعديد من الوظائف الشاغرة عن طريق التعيين بمختلف محافظات الجمهورية ولعديد من التخصصات لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وبدون مؤهلات، وتم تحديد مواعيد وأماكن التقدم بكل محافظة.

وشمل الإعلان المنشور الحاجة لعدد من المهندسين بتخصصات ميكانيكا وكهرباء ومدني، بخلاف وظيفة باحث قانون، ووظيفة باحث تنمية إدارية، وكاتب رابع، بخلاف بعض الوظائف الحرفية والخدمية وعمالة عادية

أولاً : عدد (4) وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدنى ، كهرباء ، ميكانيكا ، حسابات للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيدين بنقابة المهندسين والمقيمين بها وقت صدور الاعلان.

ثانياً : عدد (33) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة وإحصاء من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل بالقاهرة والجيزة فقط من المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
ثالثاً : عدد (120) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والخدمة الاجتماعية والزراعة والألسن والآداب قسم اجتماع والحاسب الالى للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور هذا الاعلان.
رابعاً : عدد (30) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بمحافظات الاسكندرية والغربية وأسيوط وموزعة بالتساوى بين تلك المحافظات وذلك من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والحاسب الالى.
خامساً : عدد (8) وظيفة فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات – تبريد وتكييف ، الكترونيات ، كمبيوتر ، تجارة ، كهرباء عامة ، اعمال صحية وكذا دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سادساً : عدد (1351) وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم معهد اعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون او دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات بنسبة نجاح (55%) على الاقل للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سابعاً : عدد (10) وظيفة كاتب رابع اعمال سكرتارية عامة من الحاصلين على الثانوية عامة فقط للعمل بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
ثامناً : عدد (24) وظيفة حرفى مساعد عبارة عن (21) سائق و (1) نجار و(1) سباك و(1) كهربائى من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ورخصة قيادة مهنية بالنسبة للسائقين وشهادة خبرة معتمدة من احد مراكز التدريب للوظائف الاخرى وذلك للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
تاسعاً : عدد (284) وظيفة خدمات معاونة (عمال) من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ممن ادو الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفو منها نهائياً للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان.
عاشراً : تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها المعاقين ، على ان يكون المتقدم لهذه النسبة مستوف للشروط المعلن للشروط عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.

أماكن وعناوين التقدم  والعمل لجميع وظائف النيابة الإدارية بالمحافظات

وحددت النيابة الإدارية الأماكن والأعداد المطلوبة وأماكن التقدم بكل محافظة وبيانها كالتالي:

1

2

شروط التقدم وأماكن التعيين بوظائف النيابة الإدارية

وفيما يلي نستعرض معك الشروط التي نشرها موقع النيابة الإدارية بخصوص طريقة وشروط التقدم لشغل الوظائف المعلن عنها بعالية، وكيفية التعيين بالوظائف وهي كالتالي:

شروط التعيين بوظائف النيابة الإدارية وطريقة التقدم كما يلي:

3

طريقة التعيين بالوظائف كما يلي:

4

لقرأة الإعلان بالكامل يمكنكم الدخول للموقع الرسمي للنيابة الإدارية عبر هذا الرابط

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.