أخر أخبار مصر اليوم السبت 26-12 من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم السبت 26-12 من جريدة أخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي اليوم السبت 26 من ديسمبر 2015، و أولى الأخبار اليوم من الجريدة عن مراقبة مجلس النواب الحالي للحكومة بعنوان ” تفاصيل برنامج الحكومة أمام النواب .. و السيطرة على عجز الموازنة و مواجهة البطالة و جدول زمني للانتهاء من المشروعات الكبرى ” .

أما عن سد النهضة و المفاوضات بين مصر و الجانب الإثيوبي من أجل الوصول لإتفاق يرضي الطرفين، فخبر بعنوان ” غداً .. مفاوضات سد النهضة تبدأ من الصفر بالخرطوم ” ، و المنظمة الدولية للأنهار تحذر .. السد مدمر لمصر و السودان.

خبر أخر عن التعدي على الأراضي الزراعية من المواطنين و تصرف الحكومة معهم بعنوان ” الحكومة أسد على صغار المتعدين على الأراضي الزراعية و نعامة مع الكبار ” .

خبر أخر عن تصريح للكاتب الكبير محمد حسنين هيكل لجريدة أخبار اليوم بعنوان ” هيكل : أخشى أن تكون مصر في طريقها للخروج من التاريخ ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و مباراة الأهلي اليوم مع نادي وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز، فخبر بعنوان ” الأهلي يخشى انتفاضة دجلة .. و توتر بسبب القائمة” ، و عن الزمالك فخبر بعنوان ” زمالك باكيتا قلقان من صحوة بتروجيت ” .