التموين يكشف عن الموعد النهائي لصرف السلع الغذائية البديلة لنقاط الخبز..ويرد علي شائعات تأخرها ثلاث شهور
وزير التموين وفارق نقاط الخبز

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين و التجارة الداخلية محمود دياب عن موعد صرف السلع الغذائية البديلة لموزعي التموين من شركتي العامة و المصرية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

و قال محمود دياب في تصريحات صحفية أن الوزارة قررت صرف السلع الغذائية البديلة لبقالي التموين في شهر يناير المقبل، مشيرا إلي عدم صحة ما تردد من قبل نقابة البقالين التموينيين عن تأجيل صرف هذه السلع لمدة 3 اشهر.

و أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التموين انهم استقبلوا عدد من السلع الغذائية من قبل شركات القطاع الخاص للبدء في الاستعداد لتوزيعها علي البقالين لصرفها ضمن نقاط سلع الخبز التي يحصل عليها المواطنين.

و أضاف محمود دياب أن قيمة هذه السلع الغذائية ستصل إلي 500 مليون جنيه شهريا أي ما يعادل 6 مليارات جنيه سنويا، مؤكدا علي رضاء المواطنين بالشوارع المصرية من مستحقي دعم السلع الغذائية.

و من جانبه قال الدكتور إبراهيم الأخرس خبير الدعم التمويني أن استمرار صرف نقاط الخبز جاء بسبب رضاء الشارع المصري عنها مشيرا إلي أن مثل هذه القرارات تكون سيادية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مرتبك كام يا محمود يا دياب وأنت شغال زي المنادى يعنى ايه متحدث بتحسسين أنك متحدث البيت الأبيض المعروف أن الناس حسب رغباتنا تعمل الحكومه إنما إنت ووزيرك عمالين تكلموا الناس عن لوجستى وسلاسل وفنكوش وضحك ع الدقون وأيام بتقضوها إنت مش عارف الناس قرفانه منك أد ايه خلى عندك دم إنت ووزيرك وارحلوا قول احنا إخوان داهيه ناخدك إنت وهما فى ساعه واحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.