وزير التموين خالد حنفي يعلن عن خبر سار للمواطنين بمناسبة رأس السنة الجديدة.. تعرف التفاصيل
وزير التموين خالد حنفي

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية “خالد حنفي” بأن وزارة التموين تسعى لتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وفي هذا السياق، أعلن “حنفي” بأن الوزارة ستقوم بطرح اللحوم والدواجن، والسلع الغذائية بأسعار مخفضة جداً وذلك بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة.

وشدد وزير التموين على جميع المديريات بضرورة توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مخفضة وذلك احتفالاً برأس السنة، لافتاً إلى أن الوزارة قامت بطرح السلع الغذائية المتنوعة من سكر وأرز وأسماك وزيوت ومكرونات وبقوليات والخضار والفاكهة والوجبات ذات الأسعار المخفضة في مشروع “كون وجبتك”، بكميات كبيرة وبأسعار تتراوح من 20 إلى 30 جنيه للوجبة الواحدة.

وأوضح “حنفي” بأن وزارة التموين دفعت بكميات كبيرة من السيارات المجهزة أي ما يسمى بـ “السيارة الثلاجة”، في جميع المحافظات، وذلك بهدف الوصول إلى المناطق والقرى الأكثر احتياجاً، وتوفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة جداً لجميع المواطنين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ما شاء الله عليك والله أنت وزير محترم وندعو الله أن يعم الخير كل أرجاء مصر وتتوفر كل السلع واحتياجات المواطنين بأسعار معتدلة وربنا ينعم على الشعب المصري كله بكل الخير وتحيا مصر وشعب مصر العظيم وقادتها الشرفاء المحترمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.