تعرف على مفاجأة السيسي للشعب المصري قبل بداية العام الجديد
حسام مغازى

قال الدكتور حسام المغازي وزير الري والموارد المائية، خلال مقابلة تلفزيونية  ببرنامج ” حلم الشعب صورة رئيس ” على قناة دريم 2 ” الفضائية أن عبد الفتاح السيسي سيقوم بتوزيع نصف مليون فدان على المزارعين، وذلك خلال أيام قبل انتهاء العام الحالي  وبداية العام الجديد.

وكان عبد الفتاح السيسي، أعلن خلال إحدى اللقاءات أنه سيتم توزيع، واستصلاح مليون ونصف فدان في المرحلة المقبلة، وأن هذه هى المرحلة الأولى  وسوف يقوم بالكشف عن المحاصيل التي سوف يتم زراعتها وأليات التوزيع .

وسيتم ذلك بعد انتهاء وزارة الري والموارد المائية من الأبحاث الخاصة عن الأماكن التي يوجد بها المياه الجوفية وكيفية توفير المياه لهذه الأراضي التي سيتم  زراعتها.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تحيا بإذن الله سبحانه وتعالى وغصب عن الكارهين والناقدين اسألوا أنفسكم من الذي بدا بسفك الدماء وترويع الآمنين

  2. والله ان الله صادق الوعد. سبحانه وتعالى. فمن قتل وانتهك الحقوق واستباح حريه العباد وسجنهم ليخزيه الله عز وجل. وهو لايفهم ذلك لان الشيطان يقنعه داءما انه على حق. مكذبا وناسيا ماجاء ب القران عن رب العزه. من قتل نفسا فكانما قتل الناس جميعا. فاتركوه كى نرى فيه ايات الله مجتمعه هو ومن معه ومن لم يتبراء منه ومن اعماله المعاديه لدين الله

    1. تقى الله. ورينى حتشرب منين. اثيوبيا حولت نهر النيل. وكله بسبب معاهده الحمار ال اعترف بيها ب شرعيه سد النهضه. ومنع مصر حتى من الشكوى للامم المتحده او تدويل القضيه. شوفت بقه كيف ستحيا مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.