موقع التسجيل للحصول على الكارت الذكي 2015 www.esp.gov.eg

الكارت الذكى لصرف البنزين
كتب - في أخبار مصر بتاريخ - 12 ديسمبر 2013

أطلقت وزارتي البترول والمالية موقع www.esp.gov.eg لتسجيل بيانات مالكى السيارات من اجل الحصول على الكارت الذكى لصرف وقود السيارة البنزين السولار المدعم من الحكومة، وقد سعت الحكومة على تنفيذ المرحلة الثانية من الكروت الذكية من أجل الحد من عمليات التهريت والحفاظ على التوزيع العادل للبنزين والسولار بين جميع فئات الشعب المصرى .

حيث يمكن لجميع المواطنين أصحاب السيارات الآن الدخول على موقع منظومة ترشد ودعم المنتجات البترولية وملئ بيانات التسجيل وهى “المحافظة، وحدة المرور، نوع الترخيص، نوع اللوحات، رقم الماتور، ورقم الشاسية”، وفى الخطوة التالية تظهر بيانات ترخيص المركبة وبعدها بيانات المركبة وبيانات مالك المركبة ثم بيانات الاستلام  .

ويمكن لجميع مالكي السيارات استلام الكارت الذكى من مكاتب البريد الموجودة بالجمهورية، حيث يمكنك اختيار أقرب مكتب بريد لمحل عملك أو سكنك وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى الموجود فى جميع انحاء الجمهورية ،  ويمكن أيضا استلامه فى منزلك عن طريق البريد وذلك بمقابل بسيط .

رابط التسجيل للحصول على الكارت الذكى الخاص بتوزيع البنزين المدعم .

https://www.esp.gov.eg/CarRegisteration/CarInquiryPage.aspx

1 2 3اذا واجهتك اى مشكلة بخصوص تسجيل الكارت الذكى للحصول على البنزين المدعم من الحكومة لا تتردد فى سؤالنا عبر تعليقات الموقع او تعليقات الفيس بوك ، او الاتصال على الرقمين التاليين 19680 و 19683 ، والله الموفق والمستعان .

شارك المقال