آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 25 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 25 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 25 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتنفيذ مشروع قطار مونوريل بين منطقتي 6 أكتوبر والوراق، تشكيل لجنة لمراجعة قانون التأمين الصحي الشامل، استكمال مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز اليوم.

عبور 65 طن بضائع بقناة السويس، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 25 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2015

تنفيذ مشروع قطار مونوريل بين منطقتي 6 أكتوبر والوراق

صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن تلقي الوزارة عرض كندي خاص بتنفيذ وتمويل مشروع قطار مونوريل، الذي من المقرر أن يربط بين منطقتي السادس من أكتوبر والوراق، كما صرح رئيس الإدارة المركزية للتخطيط التابعة للهيئة القومية للأنفاق عن إعلان الفائز بتنفيذ حفر مترو أنفاق إمبابة خلال شهر يناير القادم.

تشكيل لجنة لمراجعة قانون التأمين الصحي الشامل

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن إصدار رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تشكيل لجنة تختص بمراجعة قانون التأمين الصحي الشامل، كما سيتم تجهيز قاعدة بيانات تشمل كافة الغير القادرين؛ وذلك تمهيدا لضمهم لمنظومة التأمين الصحي.

عبور 65 طن بضائع بقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور خمسة وستين مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناتي السويس الجديدة والقديمة خلال شهر نوفمبر الماضي.

استكمال مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم الجمعة كل من فريق سموحة x أسوان، الإنتاج الحربي x المصري، الداخلية x إنبي، وذلك ضمن مباريات اليوم الثاني من مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8069، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 270941.18 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 270.95.

طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار

يسود اليوم طقس شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار الخفيفة على الوجه البحري والغزيرة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة الكبرى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة.