موعد مباراة الفيصلي والفتح اليوم الجمعة 25/12/2015 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الفيصلي والفتح

نتابع معكم مباراة الفيصلي والفتح، وذلك مع إقتراب موعد المباراة بأقل من 4 ساعات، حيث نوافيكم بالتفاصيل الكاملة أولاً بأول.

موعد مباراة الفيصلي والفتح، أنهى نادي الفتح التدريبات مساء الأمس، وذلك استعداداً لمباراة الفيصلي والفتح المقرر اليوم الجمعة، حيث إستعد الفريق على تشكيلة مباراة الفيصلي والفتح التى سيخوض بها المباراة، وكذلك الإنتهاء من التمارين الرياضية والاستعداد النهائي للنواحي التكتيكية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

مباراة الفيصلي والفتح، نتابع معكم موعد مباراة الفيصلي والفتح اليوم الجمعة 25/12/2015 في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، وذلك ضمن الأسبوع الخامس عشر في الدوري، ونتابع معكم كافة التفاصيل حول مباراة اليوم الجمعة نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والفتح.، وذلك حتى يتمكن متابعي الكرة السعودية والمحلية من متابعة مباراة الفيصلي والفتح.

مباراة الفيصلي والفتح

ويدخل نادي الفيصلي المباراة اليوم وهو يتصدر في ترتيب دوري عبداللطيف جميل في المركز الثامن، حيث يمتلك في جعبته 16 نقطة، ولعب الفيصلي 12 مباراة فاز في4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات، بينما يدخل نادي الفتح المباراة وهو في الترتيب التاسع وفي حوزته 16 نقطة، ولعب الفتح 12 مباراة فاز في4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات، الأمر الذي يجعل المباراة قوية لكسب المزيد من النقاط، للمنافسة على المركز الخامس في ترتيب دوري عبداللطيف جميل.

موعد مباراة الفيصلي والفتح

نقدم لكم موعد مباراة الفيصلي والفتح اليوم الجمعة 25/12/2015، والتي ستقام على أرض ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ويمكنكم متابعة مباراة الفيصلي والفتح على MBC PRO SPORTS مباشرة في الأوقات التالية:

  • الساعة 13:15 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 14:15 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 14:15 بتوقيت فلسطين المحتلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.