صفقات الزمالك الجديدة 2016 _ تعرف على صفقات فريق الزمالك القادمة للموسم الجديد لعام 2016
اللاعب رمزى

قريباً، تنطلق فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير من عام 2016، ويتم خلالها دخول السوق لانتداب لاعبين جدد للفرق المشاركة في هذه الانتقالات، والتي تبحث عن تجديد الدماء بفريقها، واليوم سوف نتحدث عن صفقات فريق الزمالك المصري .

خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والبحث عن لاعبين، مهتم فريق الزمالك بخدماتهم، لارتداء الفانلة البيضاء، واللعب بالدوري المصري الممتاز، وجميع البطولات التي ينافس عليها فريق الزمالك .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

اليوم نتحدث عن أول صفقات فريق الزمالك المصري، التوقيع مع لاعب الاتحاد الإسكندري اللاعب رمزي خالد، وسوف ينضم اللاعب رسميا لتدريبات الفريق، خلال بدء مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير، أي بعد اقل من خمسة عشر يوما .

وأعلنت تقارير صحفية رسمية مصرية، عن نية فريق الزمالك التعاقد مع كلا من جابوزا وباسم عبد العزيز، وسيتفاوض فريق الزمالك لتعاقد مع اللاعب باسم عبد العزيز، إدارة مصر المقاصة، والمفاوضات مع إدارة فريق ارلاندو بيراتس، للتعاقد مع اللاعب جابوزا .

وسوف يتم تحديث الموضوع، بإذن رب العالمين عند إعلان عن لاعبين مرشحين للانتقال للفريق الأبيض

 تحديث اليوم الجمعة الموافق 25 ديسمبر

أعلن المستشار مرتضى منصور، بعد التوقيع مع اللاعب رمزى خالد فى مقر النادى الابيض، عن موعد بدء الصفقات الجديدة، واعلن عن موعد وصول الصفقات واللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة البيضاء الخاصة بالفريق الابيض، والمنافسة على لقب الدورى المصري الممتاز .

كما أعلن أن الظهير الأيسر لفريق مصر المقاصة اللاعب باسم عبد العزيز، انه سوف يكون غدا نهاية الصفقة لانتقال اللاعب لصفوف الزمالك، سيتم توقع عقود مع اللاعب أيمن اشرف مع بداية عام 2016 .

واكد مرتضى منصور انه  هناك محاولات للتفاوض مع مهاجم يلعب فى احد فرق الدورى المصري، ويتم التفاوض معه، ولم يعلن مرتضى منصور عن اسم اللاعب .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. إذا نجح الزمالك فى ضم باولو وعمر بركات فهي صفقة العمر ستنزل كالصاعقة على بعض الاندية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.