موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم 26/12/2015

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم 26/12/2015
وادي دجلة والاهلى

ضمن منافسات الأسبوع العاشر ، من منافسات الدوري المصري الممتاز ، يستقبل فريق الأهلي ، نظيره فريق وادي دجلة، بمنافسات الدوري المصري لهذا الموسم، وتمكن فريق الأهلي بالجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، من الفوز علي فريق حرس الحدود، بنتيجة ثقيلة، ثلاثة أهداف مقابل لاشى لصالح الفريق الأحمر .

وسجل هدفي فريق الأهلي بالجولة السابقة، المهاجم ماليك ايفونا هدفين، وصالح جمعة هدف وحيدة، ويحتل فرق الأهلي المركز التاسع ، بلائحة ترتيب الدوري المصري الممتاز ، ويمتلك الفريق 13 نقطة برصيد نقاطه .

أما فريق وادي دجلة فيتحل المركز الثالث عشر ، في لائحة ترتيب الدوري المصري الممتاز ، ويمتلك في رصيده 9 نقاط، ويسعى فريق الاهلى بقيادة البرتغالى بيسيرو بتحقيق نتيجة عريضة على فريق وادى دجلة بعد هزيمة الزمالك لفريق غزل المحلة بنتيجة 5 أهداف مقابل لاشى .

وخلال تدريبات الفريق الاستعدادية لمباراة وادي دجلة المؤجلة، خصص المدرب البرتغالي بيسيرو بعض التمارين  للتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء لبعض من لاعبي الفريق الذين يجيدون التصويت ويمتلكون القوة في التسديد على المرمى، وخصص فقرة تدربية أيضا على تسديد ضربات الجزاء لبعض من لاعبي الخط الهجومي للفريق للوقوف على استعداداهم ومهاراتهم الكروية في التسديد من خارج منطقة الجزاء وضربات الجزاء فى حال حصولها في المباراة .

واكد محمد عبد العظيم أن لاعب الفريق ايفونا سوف سيكون أساسي في المباراة أمام الخصم وادي دجلة بعد أن تألق اللاعب واحرز هدفين في اخر ماتش لعبه فريق الأهلي أمام فريق حرس الحدود التي انتهت بفوز كاسح للفريق الأحمر بثلاثية نظيفة وسجل منها ايفونا هدفين لصالح الفريق الأحمر، وأضاف عن غياب جون أنطوى عن القائمة المستدعاة لمباراة وادي دجلة بقرار من المدير الفني البرتغالي بيسيرو.

قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات اعلن المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري ثروت سويلم ان مسؤولي ملعب الدفاع الجوى رفضو استضافة مباراة الأهلي أمام فريق وادي دجلة المقررة اليوم السبت بعد تأجيلها لمدة 48 ساعة  من وقتها الأصلي .

واكد سويلم انه يتم البحث من مسؤولي ملعب بتروسبورت للإقامة اللقاء على ارضيه الملعب دون تأجيله مرة اخرى بعد رفص مسؤولي ملعب الدفاع الجوى استضافة مباراة الأهلي ووادي دجلة .

واكد مراسل قناة النهار الرياضية وقناة الحياة 2 الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة انه تم الموافقة على اقامة اللقاء مساء اليوم وبموعده المحدد على ملعب بتروسبورت بعد موافقة المسؤولين على اقامة اللقاء .

ويذكر أن فريق الأهلي المصري لديه ثلاثة مباريات مؤجلة من الجولات السابقة بسبب توقف الدوري لمدة أربعين يوم بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في التصفيات المؤهلة لأولمبياد جونيور في البرازيل وخروج المنتخب من دور المجموعات بعد أن حل في المرتبة الثالثة بعد منتخب نيجيريا ومنتخب الجزائر .

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة

موعد موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم السبت 26/12/2015، ومن خلال مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة نتمنى لكم أن يحصد فريقكم المفضل أفضل النتائج وذلك الأوقات التالية

  • الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 19:45 بتوقيت فلسطين المحتلة.
  • الساعة 18:45 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 21:45 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

  • قناة تين الفضائية
  • قناة النيل للرياضة الفضائية
  • قناة الحياة 2 الفضائية
  • القناة المصرية الثانية

الإعلان عن القائمة المستدعاة لمباراة وادي دجلة :

اعلن المدرب البرتغالي الجديد لفريق القلعة الحمراء ، بيسيرو عن قائمة الفريق التي سوف تواجه فريق وادي دجلة ، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز ، مباراة الفريق مع وادي دجلة يوم السبت .

خط الهجوم : عمرو جمال وماليك ايفوناو عماد متعب

خط الوسط : حسام غالي و حسام عاشور و احمد حمدي و عبد الله السعيد و صالح جمعة و رمضان صبحي و وليد سليمان و مؤمن زكريا

خط الدفاع : احمد حجازي و رامي ربيعة و باسم علي و حسين السيد و صبري رحيل و محمد نجيب و احمد فتحي

حراسة المرمى : شريف اكرامي – احمد عادل عبد المنعم

 

تشكيلة المباراة المتوقعة

  1. شريف إكرامي
  2. أحمد فتحي
  3. محمد نجيب
  4. أحمد حجازي
  5. صبري رحيل
  6. حسام غالي
  7. حسام عاشور
  8. رمضان صبحي
  9. وليد سليمان
  10. عبد الله السعيد
  11. ماليك ايفونا.

حكم المباراة

الحكم: سمير محمود عثمان

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. محمود من المنيا احمد الشيخ بعد الاسيستات اللي كان بيعملها ف الماتشات لو مش هيلعبه يمشيه خساره يدمر لاعب زي دا المنتخب محتاجه لو هو مش محتاجه

  2. الشيخ حامد الرشيدي محافظه بني سويف يدعو الله أنا يسحق الأهلي وادي دجله 4/0 وعلي بسيرووو أن يلعب أحمد الشيخ أو يرحل من الأهلي !!!!!

  3. بدعاء كل لسان إهلاوي شريف طاهر الأهلي هيكسب وادي دجلة حتي لو 1 لاشئ المهم الثلاث نقاط اليوم الساعة 7.45 م

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.