مسابقة الشرطة 2016 لتوظيف الملازمين الأوائل التفاصيل
المديرية العامة للأمن الوطني

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، في بيان لها اليوم الأربعاء، عن فتح مسابقة لتوظيف الملازمين الأوائل للشرطة ذكور وإناث على أساس الشهادة لحاملي شهادة الليسانس في مختلف التخصصات أو شهادة معادلة لها .

وأوضحت مديرية الأمن، أن إيداع ملفات الترشح لمسابقة التوظيف، يتم على مستوى مكاتب التكوين التابعة لأمن الولايات وأمن الدوائر المنتشرة عبر كامل التراب الوطني، اعتبارا من يوم يوم الغد الخميس الموافق 24 ديسمبر  .

وحددت شروط الترشح لمسابقة الملازمين الأوائل للشرطة، أن يكون المترشح قد بلغ سن الـ22 سنة على الأقل عند تاريخ إجراء المسابقة، و25 سنة على الأكثر، وأن يكون جزائري الجنسية من الأب والأم، وأن لا تحمل شهادة السوابق القضائية الخاصة بالمترشح أية ملاحظات تتنافى وممارسة العمل في سلك الأمن الوطني، بالإضافة لاثبات الوضعية القانونية اتجاه الخدمة الوطنية .

وننشر على مصر فايف من هنا رابط تحميل استمارة المشاركة في مسابقة الشرطة .

Download (PDF, 271KB)

كشف مصدر مسئول من المديرية العامة للأمن الوطني، أن ايداع ملفات الترشح لمسابقة الشرطة 2016، ستسمر على مستوى كافة مكاتب التكوين التابعة لأمن الولايات وأمن الدوائر أثناء أوقات العمل الرسمية باستثناء يومي الجمعة والسبت .

أقرأ أيضا الجديد: تفاصيل مسابقة الأعوان الشبيهين للشرطة 2016

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لقد اجرينا المسابقة منذ قرابة عام ونصف ولا جديد
    مع العلم اننا اجتزنا الفحص الاول بنجاح
    وثم اجرينا اختبار شفوي بحيدرة ولم نتلقى بعد الجديد

  2. فيما يخص حاصلين على شهادة البكالوريا والبالغين من العمر 20 سنة هل يمكنهم التسجيل في المسابقة

  3. لقد اجرينا مسابقات الشرطة فى كل عام ولكن لم نوضف لحد الان وننتضر بفارغ الصبر ان يستدعو الذين اجرو مسابقة ملازمين شرطة 2014

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.