التعليم توضح تفاصيل خصم حافزي الأداء والأعباء الوظيفية من المعلمين الشهر المقبل
المعلمين1

على الرغم من التصريحات المستمرة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بأنه يسعي لتحسين الحالة المادية للمعلمين وأن ذلك سوف يتحقق في القريب العاجل وقتما تسمح الظروف الاقتصادية لمصر، يقوم أحد مديري الإدارات التعليمية وبالتحديد في إدارة دسوق التعليمية بإصدار أمر إداري لجميع مديري المدارس من أجل القيام بإعداد كشوف بجميع أسماء المعلمين داخل كل مدرسة وتوضيح النصاب القانوني لكل معلم من الحصص الدراسية.

كما طلب مدير إدارة دسوق التعليمية من مديري المدارس بكتابة إقرار بأن الكشوف المرسلة منهم صحيحة وأن كل معلم يحصل على نصابة القانوني من الحصص وأنه يستحق صرف حافز الأداء وحافز الأعباء الوظيفية.

كما طلب مدير إدارة دسوق التعليمية من مديري المدارس بكتابة اسماء المعلمين الذين لم يحصلوا على نصابهم القانوني من الحصص فى كشوف حتى يتم انتدابهم لمدارس أخرى لتكملة نصابهم من الحصص وفي حالة رفضهم يتم خصم حافزي الأداء والأعباء الوظيفية منهم.

خصم حافز الآداءواشار مدير إدارة دسوق التعليمية إلى ضرورة قيام الفنيين المنتدبين من المدارس إلى ديوان عام الإدارة التعليمية بكتابة إقرار بتنازلهم عن حافزي الأداء والأعباء الوظيفية حتي يستمروا العمل بديوان عام الإدارة وفي حالة رغبتهم الرجوع إلى مدارسهم يتم إخلاء طرفهم فوراً من ديوان عام الإدارة وإرجاعهم إلى مدارسهم الأصلية فوراً.

كما تضمن الأمر الإداري من قبل مدير إدارة دسوق التعليمية أن يتم تنفيذ ذلك في موعد غايته 1/1/2016.

وهنا نطلب من السادة المعلمين المشاركة بالرأي بهل يحق لمدير إدارة تعليمية عمل ذلك دون الرجوع إلى المديرية التعليمية ثم المحافظة والوزارة أم أنه حصل على تفويض من قبل وزير التربية والتعليم بعدم صرف حافز الأعباء الوظيفية وحافز الأداء لأي معلم لم يكتمل نصابه القانوني من الحصص؟

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.