النقل يكشف عن موعد و شروط صرف مكافأة نهاية العام و سبب عدم صرف منحة المولد النبوي للعاملين بالوزارة
وزير النقل

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل احمد إبراهيم عن نية الدكتور سعد الجيوشي بصرف مكافأة إجادة للعاملين بالوزارة و كافة قطاعاتها في نهاية العام الحالي و ذلك بعد مراجعة كافة الزيادات الموجودة في الإيرادات، مشيرا إلي أن الهدف من ذلك هو تحسين أحوالهم.

و قال المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل انه في حالة عدم زيادة الإيرادات و الإنتاج بداخل القطاعات أن يتم صرف مكافآت، مشيرا إلي انه لا يعقل أن تكون الوزارة لديها ديون و خسائر بالمليارات و تقوم بصرف حوافز و مكافآت.

و أوضح احمد إبراهيم أن الدكتور سعد الجيوشي سعيد جدا لما تم تحقيقه في الفترة الماضية بالسكة الحديد و المترو لأنه بدء يسير في طريقه للنهوض بقطاعات الوزارة، موضحا بانه لن يخضع لأي ابتزاز أو تردد بأي قرارات ستتخذها الوزارة لصالح الوطن.

و أضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل انه سيتم ربط المكافآت بالإيرادات عن طريق ربط الحوافز و المكافآت بالإنتاج، لتحقيق مبدأ الثواب و العقاب و العدالة علي القيادات قبل الصغار لأنه لا يستوي من يعمل و ينتج مع من لا يعمل أو يثير البلبلة أو المشاكل، لذلك لم يتم منح قيادات السكة الحديد حوافزهم منذ توليهم المسئولية قبل ثلاث اشهر ليتم ربطها بتحسن الأداء و تطوير المرافق.

و كشفت وزارة النقل عن سبب عدم صرف مكافأة للعاملين بمناسبة المولد النبوي و التي تبلغ 500 جنيه لكل عامل بالسكة الحديد و الذي يبلغ عددهم 35 ألف عامل، و 7000 الآف أخرين بالمترو ليبلغ المبلغ 20 مليون جنية، و كان ذلك بسبب صرف المنحة في بداية العام الميلادي مرتين حيث انه تم صرف المبلغ في بداية يناير 2015 للمولد النبوي المنقضي، و في حالة صرف المكافأة للعاملين مرة ثانية قبل نهاية العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.