كلمة الملك سلمان اليوم في مجلس الشورى وأراء النشطاء فيها
الملك سلمان بن عبد العزيز

بدأت منذ قليل كلمة الملك سلمان حيث قد قال فيها أن المملكة السعودية قد كانت ملتزمة دائما بالمواثيق الدولية في سياساتها الخارجية، وأشار أيضا الى أن الانسان السعودي هو هو الهدف الاول لتنمية، وقد قال أيضا الى أن عجلة التنمية استمرت بالرغم من صعوبة المرحلة التي تمر بها المنطقة والتقلبات الإقتصادية، وأشار الملك سلمان أيضا الى أنه إعادة تنظيم أجهزة الدولة لدعمة مسيرة التنمية.

بدء نشطاء تويتر بتحليل والتعليق على كلمة الملك سلمان اليوم في مجلس الشورى، حيث قد قال عدد منهم أن الكلمة التي قالها الملك تدعو للكثير من التفاؤل في الفترة القادمة وذلك بالرغم من ظروف المنطقة الآن، وقد أشاد أخرين بقصر كلمة الملك سلمان اليوم وقالوا أنها موجزة وحددت بدقة الوضع الداخلي والتطلعات القادمة للمملكة.

تحديث قديم لكلمة الملك سلمان
الآن الملك سلمان الى مجلس الشورى ومن المنتظر أن يلقي كلمته الى الأمة العربية خلال دقائق، وقد وصل أيضا منذ قليل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي، أما على تويتر فقد تصدر هاشتاج بإسم “خطاب الملك سلمان” حيث يتابع الآن السعوديين كلمة الملك.

مجلس الشورى يستعد لكلمة الملك سلمان
مجلس الشورى يستعد لكلمة الملك سلمان

 

كلمة رئيس مجلس الشورى
كلمة رئيس مجلس الشورى

وقد بدء الآن رئيس مجلس الشورى في إلقاء كلمته على الحاضرين في المجلس، وقد تحدث عن رسوم الأراضي البيضاء وقال أنها ستساعد كثيرا في حل مشكلة السكن، وأيضا تحدث عن عملية عاصفة الحزم وأشار الى أنها جاءت في صف الشرعية في اليمن.
يتابع الآن الملايين حول العالم كلمة الملك سلمان اليوم في مجلس الشورى، وقد وجدنا أن هناك اهتمام عالمي بالبحث عن موعد هذه الكلمة، وأيضا هناك بحث عن تفاصيل ما سيقوله الملك سلمان في المجلس اليوم، ويرجع هذا الإهتمام الى خطورة المرحلة التي تمر بها الأمة العربية والعالم كله.

وقد أشار أيضا الى أن الملك سلمان قد بادر بعمل عدد من القرارات الغرض منها الإصلاحات، وأكد على أن مجلس الشورى ملتزم بتطلعات الملك سلمان في كل ما يخدم الوطن والمواطن السعودي.

موعد كلمة الملك سلمان اليوم

سيتم إذاعة كلمة الملك سلمان اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة الواحدة ظهرا وقد أشارت مغردون على تويتر أن كلمة الملك ستكون خطاب فقط وليس أوامر ملكية، ومن المنتظر أن يصل الملك سلمان خلال دقائق الى مجلس الشورى لكي يقول كلمته.

لم تكشف أي جهات عن تفاصيل كلمة الملك سلمان اليوم في مجلس الشورى، ولكن قد أشارت الى أنه سيوجه عدد من الرسائل الى الداخل والخارج، وسيكشف عن توجهات المملكة في المرحلة القادمة، يأتي ذلك الخطاب الهام في ظل عدد كبير من الصراعات تشهدها المنطقة مثل الصراع في سوريا واليمن والعراق وليبيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.