أفضل وصفات للشعر الجاف

أفضل وصفات للشعر الجاف

مع الوقت والتعب والاجهاد والتعرض الي  الشمس بشكل دائم وجود الكريمات المتنوعه التي تضعيها على شعرك , تجعل الشعر  جاف جدا ويظهر اثار الاجهاد والتعب عليه , ويكون من الصعب ان تحصلي على شعر لامع وذو حيويه كبيره , لذالك احضرنا اليكي طريقه جديده لتجعل شعرك مرطب وجميل ولامع .

اليكي خلطه العسل وزيت الزيتون :  قومي بخلط معلقتان من طعام العسل مع معلقتان من طعام زيت الزيتون , ثم ضعيهما على شعرك , واتركيهم لمده نصف ساعه تقريبا , ولا تنسي ان تعرضيه لدرجه حراره عاليه لمده عشر دقايق , ثم قومي بغسله بماء جيدا وبعده اغسليه بالشامبو العادي , وكرري الخلطه ثلاثه اسابيع حتى تلاحظي التغيير .

اليكي خلطه النسكافيه : قومي بخلط معلقتين من النسكافيه مع صفار بيضتين , ثم قومي باضافه معلقه من المايونيز واخري من اللمون , واضيفي اليهم ربع كوب من الشاي الساخن , ومن بعدها ضعي هذا المزيج كله على شعرك  قبل الاستحمام بساعتين , وعند الاستحمام اغسلي شعرك جيد جدا , واستعملي تلك الخلطه مرتين في الشهر الواحد .

اليكي خلطه البيض والزيوت : اخفقي صفاء بيضيتين واضيفي اليهم معلقتين زيت اللوز , ومعلقه زيت الخروع , وزيت سمسم وزيت الزيتون , وعند الانتهاء منهم كلهم , ضعي المزيج على شعرك لمده ساعتين كاملتين واغسليهم جيدا بالماء والشمابو .