آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 23 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 23 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير الداخلية بوزير الأمن الداخلي لجمهورية الصومال، إعلان بدء مشروع استصلاح المليون ونصف فدان.

استقرار الحالة الأمنية في ميدان التحرير، طرح اللحوم والأسماك والدواجن بدون هامش ربح في المجمعات الاستهلاكية، تعديل منهج مادة الرياضيات لشهادة الثانوية العامة، وضع حجر أساس قناطر ديروط الجديدة اليوم، انهيار عقار في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، تشغيل سادس قطار خدمة فاخرة بخط وجه قبلي نهاية الشهر الجاري.

بدء مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز اليوم، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2015

لقاء وزير الداخلية بوزير الأمن الداخلي لجمهورية الصومال

التقى اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بوزير الأمن الداخلي لجمهورية الصومال الفيدرالية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في القطاعات الأمنية.

إعلان بدء مشروع استصلاح المليون ونصف فدان

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بدء مشروع استصلاح المليون ونصف فدان قبل حلول العام الميلادي الجديد 2016.

استقرار الحالة الأمنية بميدان التحرير

تفقد صباح اليوم مساعد مدير أمن محافظة القاهرة اللواء هاني جرجس ميدان التحرير؛ وذلك للاطمئنان على استقرار الحالة الأمنية خلال احتفالات المولد النبوي الشريف، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 38 طنا من اللحوم الفاسدة قبل توزيعها في الأسواق.

طرح اللحوم والأسماك والدواجن بدون هامش ربح

صرح رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح اللحوم والأسماك والدواجن بدون هامش ربح في كافة منافذ المجمعات؛ وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف وأعياد الميلاد المجيدة.

تعديل منهج مادة الرياضيات لشهادة الثانوية العامة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إصدار الوزارة قرارا يتضمن إعلان مسابقة لتعديل مناهج فروع مادة الرياضيات لشهادة الثانوية العامة.

وضع حجر أساس قناطر ديروط الجديدة اليوم

يتوجه صباح اليوم وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي إلى محافظة أسيوط؛ وذلك لوضع حجر الأساس الخاص بإنشاء قناطر ديروط الجديدة في حضور محافظ أسيوط، ويأتي هذا في تنفيذ مشروعات استصلاح المليون ونصف فدان.

انهيار عقار في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية في محافظة البحيرة عن انهيار عقار مكون من خمسة طوابق بمدينة دمنهور، كما تجرى الآن عمليات الإنقاذ  الخاصة بانتشال الضحايا والمصابين، وكذلك رفع أنقاض العقار المنهار.

تشغيل سادس قطار خدمة فاخرة بخط وجه قبلي نهاية الشهر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة في الهيئة القومية للسكة الحديد عن البدء في تشغيل سادس قطار خدمة فاخرة بخط وجه قبلي محافظة القاهرة – أسوان مع نهاية شهر ديسمبر الجاري.

بدء مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم الأربعاء كل من فريق نادي الزمالك بغزل المحلة وفريق نادي الإسماعيلي بمصر المقاصة، كما يلتقي أيضا اليوم فريق الاتحاد السكندري ببتروجت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8069، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 270018.96 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 270.03.

طقس اليوم مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار

يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار الخفيفة على الوجه البحري والغزيرة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة الكبرى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة.