بالفيديو محامي خالد يوسف يكشف حقائق مذهلة بقضية الفيديوهات والصور الفاضحة وبلاغ التحرش
7ed6dcd3acf2ae6bcc1b7eab2c7b0609

استضاف الإعلامي خالد صلاح مقدم برنامج أخر النهار، محامي المخرج السينمائي والنائب البرلماني خالد يوسف، حيث كشف العديد من الحقائق الخطيرة والمفاجأة بما دار بتحقيقات الجهات المختصة بواقعة اتهام خالد يوسف بالضلوع بفضيحة جنسية وصور فاضحة لخالد يوسف، والتحرش بزوجة عميد كلية أداب.

تحدث مصطفي رمضان محامي النائب خالد يوسف، عن ما دار بالتحقيقات، حيث أشار لما ثبت بالدليل الفني بان بلاغ عميد الكلية وزوجته “بلاغ كاذب” على حد قوله، مستكملا أنه ثبت من فحص الهاتف المحمول قيام زوجة العميد بإرسال رسائل تحمل عبارات غزل وإقامة علاقة حب.

وقاطعه خالد صالح لتأكد من صحة ما يصرح به المحامي مصطفى رمضان، حيث أكد رمضان صحة ما يدلي به وانه مثبت بالتحقيقات، مؤكدا أن السيدة ترسل العديد من الرسائل للمخرج خالد يوسف تحمل العديد من المعاني والرغبة بالتواصل.

وأكمل المحامي مصطفى رمضان أن الدليل الذي تقدم به عميد الكلية وزوجته ما هي إلا فلاشه تحمل فيديوهات مزورة بحق خالد يوسف، وأضاف موضحا أسباب إثباته تزوير ما قدم من أدلة ضد موكله.

أشار أيضا محامي خالد يوسف قيام عميد الكلية برفع فيديو على شبكة الإنترنت بمدة نصف ساعة، لفيديوهات مفبركة الأمر الذي ترتب عليه تقديم بلاغ ضد عميد الكلية لإثبات تلك الواقعة والجريمة ضد عميد الكلية، خاصة بعد أن أثبت التقرير الفني صحة ذلك من مباحث المعلومات والتوثيق.

نترككم تستكملون المزيد من الحقائق الصادمة عبر الفيديو المرفق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.