مصدر قضائي يكشف عن تطورات أزمة مرتضي منصور و اتحاد الكرة
مرتضي-منصور

قال مصدر قضائي بالمكتب الفني للنائب العام المستشار نبيل احمد صادق أن البلاغ المقدم من قبل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، ضد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام و رئيس لجنة الحكام برئاسة وجيه احمد تمت إحالته إلي نيابة شمال الجيزة للبدء في التحقيق بالاتهامات المذكورة.

و أوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن رئيس نادي الزمالك قام باتهام رئيس الاتحاد و لجنة الحكام بتلقيهم رشوة لتعطيل مسيرة القلعة البيضاء بالدوري، مشيرا إلي أن البلاغ جاء في صفحتين بدون أي مستندات أو تسجيلات مرفقة بالبلاغ.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و كان المستشار مرتضي منصور قد عقد مؤتمر صحفي لإعلان موقف نادي الزمالك من مشاركته بالدوري الممتاز بعد عقد العديد من الجلسات مع مسؤولين بالحكومة و الذين رفضوا إذاعة الفيديوهات لإثبات تورط مسؤولي التحكيم لأخذهم رشوة لعدم فوز القلعة البيضاء بالدوري كما حدث في الموسم الماضي.

و أوضح رئيس نادي الزمالك أن هناك احدي الشركات العالمية التي تسعي لإسقاط الزمالك عن طريق دفع رشوة لإسقاط الزمالك، مشيرا إلي انه منح الجميع مهلة حتي الأحد المقبل لعقاب كافة المرتشين و في حالة عدم القيام بذلك سيتم نشر كافة تفاصيل الفضيحة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.