كيفية العناية بالشعر الدهني وعلاج تساقط الشعر نهائيا
علاج الشعر الدهني

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة الشعر الدهني، الذي يسبب افراز الكثير من الزيوت من فروة الرأس مما يؤدي إلى تساقط الشعر، لذلك نقدم لكم اليوم كيفية العناية بالشعر الدهني وعلاج هذه المشكلة نهائيا في أسرع وقت، وذلك بإتباع النصائح التالية، وسوف تلاحظين النتيجة خلال أقل من أسبوع.

النصيحة الأولى: لا تغسلي شعرك كثيرًا حيث أن جميع أنواع الشامبو المستخدمة في غسل الشعر تحتوي على مواد كيميائية تساهم في جفاف بصيلات الشعر مما يؤدي إلى إفرازها لكميات أكبر من الزيوت، لذلك حاولي عدم غسله كثيرًا، ويكفي مرة يوميًا أو كل يومين.

النصيحة الثانية: قومي بإختيار الشامبو الذي يحتوي على تركيبة الزيوت، حيث أن الزيوت الموجودة بها ستقوم بتشبيع فروة الرأس من المواد الدهنية التي تفرزها، مما يؤدي لعدم إفرازه لكميات كبيرة من الزيوت التي تعانين منها.

النصيحة الثالثة: قومي بتحسين نظامك الغذائي، عن طريق تناول الخضراوات والفواكه الطازجة وكميات كافية من الماء يوميًا، حيث ستساهم بشكل كبير في التخلص من المشكلة والحصول على فروة شعر صحية تمامًا.

النصيحة الرابعة: وصفة طبيعية لعلاج الشعر الدهني

قومي بتقليب ملعقتين من الخل الأبيض مع كوب من الماء، وبعد غسل الشعر بالشامبو جيدًا ضعي هذه الخلطة على شعرك واتركيه حتى يتغلغل بين الخصلات جيدًا لمدة خمسة دقائق ثم قومي بغسله.

بتنفيذك للنصائح السابقة تكونين قد تخلصتي تمامًا من المشكلة من جذورها، وتعلمتي كيفية العناية بالشعر الدهني ولن تعاني منه نهائيًا مرة أخرى، قومي بتجربتها ولا تنسي أن تخبرينا بنتائجك ونصائحك في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.