مفاجآت تصريحات السيسي حول مبارك وحكمه والتي تظهر لأول مرة(فيديو)
السيسي-ومبارك

منذ سقوط الإخوان المسلمين ووصول السيسي للحكم، كان كل حديث السيسي والإعلام المصري حول مساويء حكم جماعة الإخوان المسلمين وحول الإتهامات الموجهة لهم، إلا أن في لقاء السيسي أمس مع عدد من الأدباء المصريين كان الأمر مختلف تماما، ولأول مرة يتحدث السيسي مع هؤلاء الأدباء حول مساويء حسني مبارك وحكمه، وأن ما يحدث في مصر هو بسبب عصر مبارك.

ومن النادر في الفترة المؤخرة أن تستمع من أحد الإعلاميين في القنوات الفضائية المصرية، أن ما حدث في 25 يناير كانت ثورة ولم تكن مؤامرة كما ردد كثيرين منهم وما زالوا يرددوا، وهذا ما قاله محمد شردي في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، حيث إستضاف الأديب يوسف القعيد والذي حضر لقاء السيسي مع الأدباء، وتحدث شردي عما ذكره السيسي عن تأخر مبارك في ترك الحكم وأن ما نعيش فيه في مصر حاليا بسبب مبارك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذه محاولة من السيسي لإبعاد تهمة موالاته لحكم مبارك وأنه نسخة منه ، وحتى يمتص الغضب الشعبي ومناداة الشباب للخروج يوم 25 يناير للتظاهر ضد حكمه وماآلت إليه الأمور ، وشعوره بالخوف من هبوب عاصفة قد تقتلعه وتجعله حبيس القفص كمبارك الذي أخرجه هو وزبانيته براءه في الوقت الذي سُجن فيه الرئيس المنتخب ” مرسي ” .. فالسيسي يناور ويُخادع بقوله أن كل ماهو موجود هو تركة حكم مبارك المخلوع وبهذا هو ينحني للعاصفة قبل هبوبها يوم 25 يناير ..

  2. يا مصرين ياهلى ويا ناسى نعم كل رئيس بيجى يحكم لابد ان يعمل كل ماهو جديد للبلد وللشعب ولكن مش من فلوسه المسأله —— كم شخص بيأكل من كل المشاريع المعماريه والصناعيه والطرق والكبارى وايضا المشاريع الزراعيه الخ— الخ–الخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واكيد اذا كانت تكلفه المشروع 1000 جنيه مثلا الجماعه بتعونا بيحسبوه على الشعب بمليون جنيه نعم الاكل والسرقه وانهب فى كل بلاد العالم ولكن هناك فر ق ان تاكل بمعلقه الشاى الصغيره كما هو الوضع هنا فى اوربا وفرق تاكل بالبولدوزر كما هو الوضع فى مصر يعنى خلاصه الكلام ماحصلش اى تغير فى نظام الحكم فى البلد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.