نتيجة مباراة الزمالك 5-0 .. شاهد ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الأربعاء 23/12/2015 في الدوري المصري
موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

موعد مباراة الزمالك اليوم، إنتهت الآن مباراة الزمالك وغزل المحلة، وذلك بـ 5-0 لصالح نادي الزمالك، حيث ننشر لكم نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الأربعاء 23/12/2015.

متابعة: الآن الهدف الخامس حيث استطاع اللاعب محمد كوفي من تسديد الهدف لصالح الزمالك في الدقيقة 83، في حين أن الهدف الرابع حيث استطاع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من تسديده في الدقيقة 53، في حين أن الهدف الثالث استطاع اللاعب أحمد حسن مكي من تسديده لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 42، في حين أن الهدف الثاني استطاع اللاعب احمد حسن مكي أيضاً من تسديده لصالح نادي الزمالك وذلك في الدقيقة 35، والجدير بالذكر أن الهدف الأول استطاع اللاعب عمر جابر من تسديده لصالح نادي الزمالك وذلك في الدقيقة 32، وبهذا فإن نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم 5-0 لصالح نادي الزمالك.

نتابع معكم ملخص مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم، بعد بداية المباراة قبل قليل، ونوافيكم بالتفاصيل أولاً بأول حيث نرصد أهداف مباراة الزمالك اليوم ونزودكم بتفاصيل الهدافين، حيث يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر القنوات المجانية التى نشرناها لكم اليوم، بالإضافة سنقوم خلال المباراة وبعد الإنتهاء من مباراة الزمالك اليوم بنشر نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة، يواصل نادي الزمالك سلسلة الانتصارات التي قدمها سابقاً، حيث يحاول الزمالك اليوم الفوز ومن المتوقع أن يحصد نتيجة مقبولة، حيث يحاول الزمالك اليوم إعادة الثقة بين الجماهير وذلك بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، إلا أن قوة الزمالك تساعد الفريق على تجاوز هذه المباراة.

وخلال هذه مباراة الزمالك اليوم قام المدير الفني لنادي الزمالك باكيتا بإحداث العديد من التغييرات داخل تشكيلة الزمالك، محاولاً فرض السيطرة من جديد وحصد المزيد من الأهداف للصعود السريع في ترتيب الجدول المصري الممتاز، حيث ننشر لكم اليوم تشكيلة مباراة الزمالك وغزل المحلة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة، نتابع معكم عشاق الكرة المصرية، ومتابعي الدوري المصري الممتاز تفاصيل مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الأربعاء 23/12/2015 ضمن مباريات الأسبوع العاشر في الدوري، حيث تقام مباراة الزمالك على أرض استاد الدفاع الدوي في محافظة القاهرة، ونقدم لكم القنوات الناقلة للمبارة من أجل أن تتمكن عزيزي الرياضي ومحب النادي الأبيض من متابعة مباراة الزمالك وغزل المحلة.

ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو يحتل الترتيب السابع وفي حوزته 13 نقطة وذلك بعد الخسارة الفادحة أمام طلائع الجيش في مباراته السابقة، حيث إتهم الزمالك الحكم محمود البنا بأن قرارات التحكيم الخاصة به كلها ظالمة، حيث يحاول الزمالك إعادة بناء جسور الثقة بين النادي وجماهير الزمالك، حيث يدخل الزمالك المباراة بقوة لضمان الفوز والتأهل خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم.

بينما يدخل نادي غزل المحلة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم وهو يحتل المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب الدوري المصريوفي حوزته 3 نقاط وذلك بعد هزيمته في المباراة السابقة اماما لاتحاد السكندري 1-0، ومن خلال متابعة مباراة الزمالك وغزل المحلة نجد أن فرص غزل المحلة ضئيلة في الفوز، خصوصاً أن الدور يعتبر تكميلي بسبب تدني نقاط غزل المحلة ،وسنقوم بنشر إسم حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم وذلك بعد الإعلان رسمياً.

تفاصيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

قبل بدء مباراة الزمالك وغزل المحلة، نتابع تفاصيل المباراة حيث سنقوم بنشر تشكيلة مباراة الزمالك وغزل المحلة، وكذلك حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة، بالإضافة إلى نشر توقعات نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم، حيث تعتبر مباراة النادي الأبيض هامة اليوم وذلك بعد تهديد انسحاب الزمالك وعدم خوض مباريات الدوري، ونتابع معكم بعد بدء المباراة ملخص مباراة الزمالك وغزل المحلة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

  • الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:45 بتوقيت فلسطين المحلتة.
  • الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 18:45 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 21:45 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

نضع لكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الأربعاء 23/12/2015.

  • تردد قناة Ten Tv
  • التردد: 11430
  • الترميز: 27500 – 3/4
  • تردد قناة النيل الرياضية Nile Sports Super
  • التردد: 11843
  • الترميز: 27500 – 3/4
  • قناة الحياة 2.
  • القناة المصرية الثانية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ان لم اكن زملكاوي لوددت ان اكون زملكاوي الزماللك فوق الجميع امضاء
    اسير عشق الزماللك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.