أخر الاخبار اليوم الثلاثاء 22-12من جريدة المصرى اليوم
أخر الأخبار اليوم من جريدة المصري اليوم

أخر الأخبار اليوم و متابعة لأخر أخبار مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة المصري اليوم الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 في نسختها الورقية، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة اليوم عن تحالف دعم مصر بعنوان ” دعم الدولة يُضحي بسيف اليزل من أجل البقاء ” ، و انقسام بمستقبل وطن بسبب الإنسحاب .. و الوفد يشكل إئتلافاً جديداً.

أما عن مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس حقوق الإنسان أمس الإثنين من أجل مناقشة حقوق الإنسان في مصر، و خبر بعنوان ” السيسي يبحث حالة حقوق الإنسان في مصر مع فائق ” .

أما عن قرض قيمته 1.5 مليار دولار لمصر فخبر بعنوان ” بعثة التمويل العربية في القاهرة لبحث قرض ال 1.5 مليار دولار ” ، و وزيرة التعاون الدولي: التوقيع نهاية مارس .. و تقييم شهري لعجز الموازنة.

أما عن سقوط مدينة الموصل بالعراق تحت أيدي جماعة داعش الإرهابية فخبر بعنوان ” أسرار سقوط الموصل في يد داعش و حقيقة تأمر المالكي على المدينة ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و المشاكل السائدة على طاولة الرياضة، فخبر بعنوان ” أزمات الدوري تشتعل ” ، و الزمالك يطالب بإقالة إتحاد الكرة و رئيس النادي : الجبلاية كومبارس، أما عن أخبار النادي الإسماعيلي فخبر بعنوان ” العالمي و القيصر وجهاً لوجه ” ، و ميدو: حسني شطب كورة ..و عبد ربه: ميدو اتحرق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.