اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 22-12-2015 و متابعة لأخر الأخبار اليوم من جريدة الأخبار المصرية
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار اليوم من مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 في نسختها الورقية لعدد اليوم، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة اليوم عن الحملات الأمنية لضبط البؤر الإرهابية بعنوان ” تصفية 12 إرهابياً جنوب رفح .. و ضبط مخطط لإغتيال الضباط بالمنيا” .

خبر أخر عن تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمنظمة حقوق الإنسان بعنوان ” السيسي لرئيس حقوق الإنسان: محاسبة كل من أخطأ أو تجاوز ” .

أما عن سد النهضة الأثيوبي و مواصلة إثيوبيا العمل بالإنشاءات مع إستمرار فشل المفاوضات بين مصر و إثيوبيا، فخبر بعنوان ” إثيوبيا تحمي سد النهضة بالمروحيات .. و الخارجية: الإضطرابات شأن داخلي ” .

خبر أخر عن مشروع الأنفاق المقرر إقامتها تحت قناة السويس بعنوان ” الجيش يحفر أنفاق الخير تحت القناة ” ، و اللواء الوزير: وعدنا الرئيس .. و سنحقق الحلم في عامين.

أما عن العقار المخصص لمرضى فيرس سي و الذين أخذوا جرعة السوفالدي و لم يستجيبوا للعقار، فخبر عن العقار البديل بعنوان ” عقار علاج منتكسي السوفالدي لم يصل لمعهد الكبد ” .

و عن اخبار الرياضة المصرية و أخبار من نادي الزمالك و الإسماعيلي و مشكلة أحمد حسام ميدو و حسني عبد ربه بعنوان ” الزمالك يتراجع عن الإنسحاب ” ، و حسني الدراويش ينتصر على ميدو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.