إعلامي يصف المجتمع المصري بمجتمع الدعارة وهز الوسط…. شاهد التفاصيل (فيديو)
مجدي طنطاوي

على قناة العاصمة  وفي برنامج كلام جرايد الذي يقدمه الإعلامي مجدي طنطاوي،  انتقد فيه سلوك الكثير من المصريين  وخاصة الشباب، قائلاً أنه في المواصلات تجد الشاب القوي البنية جالس ويتحدث ويضحك وأمامه رجل كبير السن أو امرأة ولا يكلف نفسه بالوقوف وإجلاس هذا الرجل المسن أو المرأة.

ومن هنا انتقد طنطاوي سلوك المصريين وبعدهم عن القيم والأخلاق. وأضاف أن مجتمع كهذا فهو مجتمع “هز وسط ومجتمع دعارة” تربى على الأفلام الساقطة، مضيفاً أن السبب في ذلك هي النخبة الفاسدة والمريضة المسماة بالساسة وما يقال عنهم أنهم مثقفين، وذلك على حد قوله.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وفي نفس الوقت امتدح طنطاوي الشباب الملتحين المتشددين، مشيداً بأخلاقهم وتربيتهم، وذلك على الرغم من انتقاد المجتمع لهم، وأضاف قائلاً ” إحنا واطين قوي والملتحين أعظم منا سلوكاً”.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. صدقت أيها العفن .ويذكرني هذا بحيث رشول الله صلى الله عليه وسلم حين سأل ثلاث رجال عن الإيمان فأجاب أولهما بأن الإيمان يملأ قلوب الناس فرد عليه الرسول وقال صدقت و أجاب الثاني بأن الأيمان بين بين فأجاب الرسول وقال صدقت وأجاب الثالث وقال بأنه لا يوجد إيمان في قلوب الناس فقال الرسول صدقت .فتعجب الصحابة وقالوا يا رسول الله كيف هذا فأجابهم من لا ينطق عن الهوى بأن كل منهم ينطق بما في قلبه .فهذا الوقح هو من هذة البيئة على وجه اليقين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.