مطاحن شمال القاهرة تفتح باب التقدم لوظائف خالية
مطاحن

فتحت شركة مطاحن و مخابز شمال القاهرة، باب التقديم للوظائف القيادية الخالية و التي تتمثل في رئيس قطاع امن و مدير عام، و التي ستبدأ اليوم و تستمر حتي عشرة أيام، مشيرا إلي أن هذه الوظائف سيتم شغلها عن طريق مسابقات سيتم إجراءها للمتقدمين بعد اكتمال الشروط المطلوبة للوظيفة في الأشخاص.

و أوضحت الشركة في بيانها الصادر اليوم، شروط التقدم للوظائف المتاحة بداخلها و المتمثلة في حصول المتقدم علي مؤهل عال يتناسب مع المنصب الوظيفي الذي سيقدم لأشغاله، و أن يكون لديه خبرة سابقة بمجال العمل سواء كان متقدم لشغل وظيفة رئيس قطاع الأمن أو المدير العام.

و أشارت الشركة إلي انه علي المتقدم أن يقدم ما يثبت أن لديه خبرة و إنجارات سابقة في الوظيفة التي سيقدم عليها، و عليه أن يقوم بتقديم رؤية واضحة و مستقبليه و ما سيقدمه إلي الشركة، و أن يكون مع هذه الأوراق 4 صور حديثة للمتقدم.

و أضاف البيان الصادر عن شركة مطاحن و مخابز شمال القاهرة أن الراغبين في الوظيفة المتاحة عليهم التقدم بالطلب لمقر الشركة المتواجد في 14 شارع الشربية و يكون الطلب مقدم باسم رئيس قطاع الشئون الإدارية، مؤكداً عدم الالتفات لأي طلب مرسال عن طريق البريد أو غير مستوفي الشروط أو الوارد بعد الموعد المحدد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.