مطاحن شمال القاهرة تفتح باب التقدم لوظائف خالية

مطاحن شمال القاهرة تفتح باب التقدم لوظائف خالية

فتحت شركة مطاحن و مخابز شمال القاهرة، باب التقديم للوظائف القيادية الخالية و التي تتمثل في رئيس قطاع امن و مدير عام، و التي ستبدأ اليوم و تستمر حتي عشرة أيام، مشيرا إلي أن هذه الوظائف سيتم شغلها عن طريق مسابقات سيتم إجراءها للمتقدمين بعد اكتمال الشروط المطلوبة للوظيفة في الأشخاص.

و أوضحت الشركة في بيانها الصادر اليوم، شروط التقدم للوظائف المتاحة بداخلها و المتمثلة في حصول المتقدم علي مؤهل عال يتناسب مع المنصب الوظيفي الذي سيقدم لأشغاله، و أن يكون لديه خبرة سابقة بمجال العمل سواء كان متقدم لشغل وظيفة رئيس قطاع الأمن أو المدير العام.

و أشارت الشركة إلي انه علي المتقدم أن يقدم ما يثبت أن لديه خبرة و إنجارات سابقة في الوظيفة التي سيقدم عليها، و عليه أن يقوم بتقديم رؤية واضحة و مستقبليه و ما سيقدمه إلي الشركة، و أن يكون مع هذه الأوراق 4 صور حديثة للمتقدم.

و أضاف البيان الصادر عن شركة مطاحن و مخابز شمال القاهرة أن الراغبين في الوظيفة المتاحة عليهم التقدم بالطلب لمقر الشركة المتواجد في 14 شارع الشربية و يكون الطلب مقدم باسم رئيس قطاع الشئون الإدارية، مؤكداً عدم الالتفات لأي طلب مرسال عن طريق البريد أو غير مستوفي الشروط أو الوارد بعد الموعد المحدد.