بالصور والفيديو: تعرف على أبرز التهم التي وجهت إلى 7 مسؤولين بالدولة، وزراء وسياسين وأعضاء بالبرلمان الجديد
وزراء وسياسيون متهمون بالفساد

سرقة وتزوير واختلاس وتحرش كانت هذه هي ابرز التهم التي وجهت لمسؤولين بالدولة، وذلك منذ 30 يونيو 2013، ونقدم للقارئ أسماء هؤلاء المسؤولين وأبرز التهم الموجهة إليهم.

أولاً: محمد الدبش والذي كان عضواً في لجنة الخمسين التي عدلت دستور 2012 بعد 30 يونيو، والمتهم  بانتحال صفة نقيب الفلاحين، وكذلك بالاستيلاء على مبلغ 35 ألف جنية من أسرة مصرية حيث أوهم هذه الأسرة بتخصيص قطعة أرض لهم، وحكمت محكمة جنح عابدين بحبسه سنه، هذا إلى جانب استيلاءه على مبلغ 5 مليون جنية.

محمد الدبش

ثانياً: حمدي الفخراني أحد ابرز المعارضين للإخوان وأحد المؤيدين للنظام الحالي ورئيس جمعية محاربة الفساد، والمتهم بتقاضي رشوة 5 مليون جنيه للتنازل عن قضية حليج الأقطان،  وعدم إثارة الرأي العام في هذه القضية.

حمدي الفخراني

ثالثاً: صلاح هلال وزير الزراعة في حكومة إبراهيم محلب والمتهم في أكبر قضية فساد ورشوة واستيلاء على أراضي الدولة، ويعتبر هلال من أبرز رجال يوسف والي.

صلاح هلال

رابعاً وخامساً: ناهد العشري وزيرة القوى العاملة وكمال أبو عيطة، اتهما في قضية إهدار للمال العام حيث قاما بصرف مبلغ 40 مليون جنيه لمسؤولين بالدولة كمكافآت دون وجه حق، والاستيلاء على أموال العمال.

العشري وأبو عيطه

سادساً: خالد يوسف المخرج وعضو مجلس الشعب الجديد، والشهير بمهندس(مصور)  30 يونيو ، والمتهم بالتحرش بزوجة عميد كلية آداب الإسكندرية، وقام أحمد موسى بعرض صور فاضحة له، ويعتبر يوسف من أبرز المعارضين لحكم الإخوان المسلمين.

خالد يوسف

سابعاً: مارجريت عازر عضو مجلس الشعب عن قائمة في حب مصر، حيث ظهرت في فيديو خلال جلسة مع سمسار أصوات وتقديم رشاوي انتخابية.

مارجريت عازرشاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.