بعد غضب مواقع التواصل منها بسبب دخولها المسجد بدون حجاب .. نائبة بورسعيد ترد
دخول المسجد بدون حجاب

أعلنت نائبة بورسعيد سعاد المصري رداً صريحاً عى موجة الغضب التي بدأت بعد دخولها المسجد بدون حجاب، حيث أكدت أنها تحترم الدين الإسلامي وأنها تلتزم بكافة التعاليم والمتطلبات، وتشير أنها تحترم دينها وتقدره، بينما عن سبب عدم إرتدائها الحجاب أشارت أن الزيارة جاءت بشكل مفاجئ ودون علم مسبق منها، وأن عدم وضع الحجاب كان سهواً ودون قصد.

>> موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم يوم الثلاثاء 22/12/2015
>> موعد المولد النبوي الشريف 1437هـ سنة 2015 في مصر

وتبرر سعاد المصري فعلتها قائلة، لو كان الأمر حرام “دخول المسجد بلا حجاب” إذا لماذا لم يمنعني وزير الأوقاف عن ذلك، وتقول أن هذه الزيارة كانت للإطلاع برفقة الوزير على أعمال الصيانة والتجديد داخل المجمع الإسلامي في بورفؤاد، وخاطبت المواطنين بإعتذار صريح عما حدث، مؤكدة أنها لم تقصد هذا الأمر ولن يتكرر مستقبلاً.

يذكر أن موجة من الغضب والإستنكار بدأت عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيس البوك وتوتير بسبب دخول نائبة بورسعيد سعادالمصري  المسجد بدون حجاب، الأمر الذي جعلها تقوم بإصدار تعليق حول الأمر لتؤكد سبب ما فعلته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا من تجبر المرأة على ارتداء الحجاب. هل تذكرت أنك عندما نظرت اليها أو الى أي امرأة قبلها أنك خالفت آية الحجاب “قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم” وكل مرة اعتبرت الرجل الذي يقيم علاقات خارج اطار الزواج “دون جوان” فقد خالفت آية الحجاب “ويحفظوا فروجهم”. ثم تأتي تعطي نفسك الحق لتحاسبها على كل صغيرة كبيرة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.