متابعة || انسحاب الزمالك من الدوري المصري واتحاد الكرة: هذه عقوبة الفريق الذي لا يستكمل الدوري
انسحاب الزمالك

انسحاب الزمالك، قرر نادي الزمالك الانسحاب من منافسات الدوري المصري، حيث أصدر بيان على الموقع الخاص بالنادي، وذلك بعد إجتماع طارئ بين رئيس الزمالك واعضاء مجلس الإدارة، حيث قرروا الإنسحاب لعدة أسباب متعلقة بالنادي، حيث ننشرها لكم اليوم عبر موقع مصر فايف.

بعد الإنتهاء من مباراة الزمالك وطلائع الجيش أعلن النادي الأبيض قرار هام بخصوص انسحاب الزمالك من الدوري المصري الممتاز، حيث تضمن هذا القرار توقف الزمالك عن اللعب في الدوري المصري الممتاز الحالي وذلك بسبب العديد من المشكلات التي واجهت نادي الزمالك قبل وأثناء مباراة طلائع الجيش.

حيث قرر المستشار مرتضى منصور انسحاب الزمالك من الدوري المصري بسبب الإجراءات والطريقة التعسفية التي كان يقوم بها حكم المباراة محمود البنا خلال المباراة وذلك ضد فريق الزمالك، مؤكداً مرتضى أن انسحاب الزمالك جاء بسبب الظلم الواضح من الحكم وكذلك بسبب الإصرار من الإدارة على توكيل مهمة التحكيم إلى الحكم محمود البنا الذي اعترض عليه الزمالك قبل بدء المباراة خوفاً مما سيحدث أثناء المباراة.

>> موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم يوم الثلاثاء 22/12/2015
>> موعد المولد النبوي الشريف 1437هـ سنة 2015 في مصر

يذكر أنه سبق انسحاب الزمالك هزيمة قوية من نادي طلائح الجيش، حيث استطاع طلائع الجيش الفوز في المباراة أمام الزمالك بفارق هدف لتصبح النتيجة 2-3 لصالح طلائع الجيش، إلا أن إتحاد الكورة أصدر قرار عاجل مؤكداً أنه إذا نفذ النادي القرار حول انسحاب الزمالك سيكون هناك عقوبات مشددة وهي الحرمان من موسم رياضي قادم، وإلغاء نتائج جميع المباريات التي خاضها خلال الدوري الحالي.

وأشار متضى منصور أن ما حصل اليوم لا يعتبر تحكيم، وإنما أمر وسخ، وهو الذي دفع إلى انسحاب الزمالك من الدروي، ويؤكد أن هناك ازمة نفسية يتعرض لها لاعبي الزمالك بسبب مجزرة الدفاع الجوي، وأن هناك خلل نحو ترتيب المباريات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.