عقوبة الزمالك حالة انسحابه من بطولة الدوري على حسب لائحة المسابقات
أخبار الزمالك اليوم

أعلن نادي الزمالك ببيان رسمي إنسحابه من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على خلفية نتيجة مباراته أمام طلائع الجيش، حيث مني الزمالك بهزيمة ثقيلة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين لصالح الجيش، بمباراة شهدت إثارة كبيرة، وقد يتعرض الزمالك لعقوبات قاسية إن استمر على موقفه.

وشهدت مباراة الزمالك و طلائع الجيش حالة من التوتر، خاصة بعد أن طرد لاعب من القلعة البيضاء ببداية المباراة واحتساب ركلة جزاء صحيحة، ثم تطورت أحداث اللقاء وينتهي الشوط الاول بنتيجة هدفين لهدف لصالح الطلائع، ورغم طرد لاعب من الطلائع الشوط الثاني، إلا أن الزمالك لم يستطيع تعديل النتيجة لصالحة وانتهت المباراة بهزيمة الزمالك، بنتيجة 3-2.

وتشير لائحة لجنة المسابقات للعقوبات التي ينتظرها الزمالك، حالة إصرار مجلس إداراته بقيادة المستشار مرتضى منصور، على الإنسحاب، طبقا لما حاء بالمادة 47، وهي تنص على:

إذا كان انسحابه في الدور الأول.. تلغى نتائج مبارياته السابقة ويعتبر كأنه لم يشارك في المباريات، وتختص لجنة شؤون اللاعبين بالنظر في قيد لاعبي النادي المنسحب، والنادي الذي توقف عن الاستمرار في المسابقة بناءً على طلبه.

الفريق المنسحب يحرم من المشاركة لمدة موسم واحد قاد، مع بدء المشاركة في الدرجة الأخيرة للمسابقات التي ينظمها الاتحاد للفريق الأول.

397476_0

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.