مصدر امني يكشف تفاصيل محاولة اغتيال نائب مدير امن سيناء…و سبب فشلها
قوات الامن بشمال سيناء

كشف مصدر بداخل مديرية امن شمال سينا عن التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتيال نائب مدير امن المحافظة اللواء مصطفي الرزاز أثناء سير موكبه بشارع البحر بالعريش،و الذي رجح أن تكون عناصر الجماعة الإرهابية لأنصار بيت المقدس هي التي زرعت العبوة الناسفة بجوار شارع البحر بالقرب من فندق سويس أن بالمنطقة، و الذي تم استهدافه من قبل من قبل الجماعة.

و أوضح المصدر أن هذا المكان يقترب من قسم شرطة ثالث العريش، و تم إعداد القنبلة التي تم وضعها بشارع البحر للانفجار عن بعد أثناء مرور اللواء مصطفي الرزاز، و لكن حدث ذلك بدون إصابته بسبب استقلاله لسيارة مصفحة يسير بجوارها مدرعات الشرطة، موضحا بان نائب مدير امن شمال سيناء كان في حملة امنيه لمتابعة كافة الخدمات و الوقوف علي الحالة الأمنية بغرب العريش.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و أضاف المصدر إلي أن هذا الحادث أدي إلي تلفيات بسيطة في سيارة مصطفي الرزاز و إصابة مجند بشكل طفيف للغاية بيده، و تم نقله لمستشفي العسكري للعلاج، و تم إخطار جهات التحقيق للبدء في تشكيل فريق من البحث الجنائي و الطب الشرعي لمعاينة مكان الحادث و أخذ أقوال المصاب و شهود العيان و البحث عن مرتكبي الحادث.

و أشار المصدر إلي أن قوات الشرطة قامت بتامين نائب مدير امن شمال سيناء إلى مكان امن بعد وقوع الانفجار، و تم إغلاق الشوارع المجاورة بشكل جزئي بمدرعات الشرطة و تحويل مسار السيارات إلى شوارع فرعية،و تم تمشيط المنطقة بشكل كامل للبحث عن الجناة، و عن عبوات ناسفة أخري.

و اكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الهدف الرئيسي من هذه العملية هو استهداف مدرعات الشرطة أثناء ذهابه إلي القسم، و لم يكن المقصود نائب مدير امن شمال سيناء بشخصه، و لكن جاء هذا بالصدفة أثناء مروره من ذلك الشارع، و بعدها تم أقامة الأكمنة الثابتة للتعرف علي كافة المارين و هويتهم في محاولة لضبط الجناة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.