بشرى سارة لمرضى فيروس سي .. علاج مصري يقضي على الفيروس تماما بنسبة شفاء 100%
علاج جديد

تعتبر مصر من أعلي دول العالم في أعداد المصابين بمرض الالتهاب الكبدي الوبائي والمعروف باسم فيروس سي نتيجة للعادات الغذائية السيئة التي يتبعها المواطنين المصريين بالاضافة إلى عدم إتباع وسائل الأمان للحد من إنتشار هذا المرض بين المواطنين، وقد اتخذت الحكومة خطوات جادة في عام 2015 من أجل علاج المواطنين المصابين بهذا المرض.

وأستمراراً للمجهودات التي تقوم بها وزارة الصحة للقضاء على ذلك المرض تمكنت إحدى شركات الأدوية من تصنيع أول عقار يستخدم في القضاء على فيروس سي ونسبة الشفاء منه تصل إلى 100%.

وقد تم طرح هذا العقار الجديد في المؤتمر السنوى لأمراض الكبد بسان فرانسيسكو والذي عقد فى شهر نوفمبر الماضي وقد لاقي هذا الدواء الجديد ترحيباً كبيراً في المؤتمر.

وتبرز فاعلية هذا الدواء الجديد كما يقول الدكتور محمد أنور سليمان استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير أن نسب الشفاء التي حققها هذا العقار الجديد تصل إلى 100% حيث تم تجربته على 300 مريض مصري في عدد من المستشفيات الحكومية ومعاهد علاج أمراض الكبد في مصر مثل القصر العيني ومعهد الكبد بشين الكوم.

ويضيف الدكتور محمد أنور سليمان أن هذا الدواء الجديد سيتم طرحه في الأسواق بداية من شهر يناير 2016 وسوف يحمل اسم تجاري (رافيداسيفر).

وكشف الدكتور محمد أنور سليمان أن هذا الدواء سعره سيكون في مقدور المواطن المصري كما أنه يتميز بسهولة الحصول عليه بعكس المستورد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.