برشلونة الإسبانى يفوز بكأس العالم للأندية 2015 باليابان
برشلونة

فاز فريق برشلونة الإسبانى ببطولة كأس العالم للأندرية لكرة القدم 2015 باليابان  وذلك بعد الفوز على فريق ريفر بلايت الأرجنتينى بثلاثة أهداف مقابل لاشيء فى المباراة التى اقيمت ظهر اليوم على ملعب يوكوهاما الدولى باليابان.

تقدم فريق برشلونة بالهدف الأول عن طريق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى الدقيقة 34 من الشوط الأول، وأضاف لويس سواريز الهدف الثانى لفريق برشلونة فى الدقيقة 51 من المباراة، وفى الدقيقة 68 من المباراة أضاف لويس سواريز الهدف الثالث لفريقه والثانى له لتنتهى المباراة بفوز برشلونة 3- صفر ليحصل على بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة فى تاريخه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يذكر أن فريق برشلونة كان قد فاز ببطولة كأس العالم للأندية باليابان للمرة الأولى عام 2009 وفاز بالبطولة المرة الثانية عام 2011، وعاد هذا العام ليفوز بالبطولة الثالثة 2015، وحصل اللاعب لويس سواريز على لقب هداف البطولة برصيد خمس أهداف حيث أحرز 3 أهداف فى مباراة الدور قبل النهائى والتى انتهت بفوز برشلونة على فريق قوانجتشو بطل الصين 3- صفر ، وسجل هدفين فى المباراة النهائية أمام ريفر بلايت الأرجنيتى.

يذكر أن فريق هيروشيما اليابانى قد حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد التغلب فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد فوزه على فريق ايفرجراند 2-1، وحصل فريق سى أف أمريكا على المركز الخامس بعد الفوز على مازيمبى 2-1.

بهذه البطولة يكون فريق برشلونة قد حقق 20 بطولة قارية ليعادل رقم النادى الأهلى فى عدد البطولات القارية التى تبلغ 20 بطولة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.