أول تعليق لمذيعة قناة النهار  والتي اشتهرت بمذيعة “البانيو” بعد حلقتها الأخيرة
مذيعة قناة النهار في البانيو

قامت مذيعة قناة النهار دعاء صلاح بالرد على منتقدي حلقتها التي ظهرت فيها وهي في البانيو، وقالت كنت في بانيو مليء بالفوم وظن الذين شاهدوا الحلقة أنني كنت  أقوم بالاستحمام في البانيو وأنا شبه عارية، وذلك كما زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مذيعة قناة النهار قائلة أنني قمت بتسجيل هذه الحلقة كي لا يحكم الناس بالظاهر، ورغم ذلك تم انتقادي وهاجمني الكثير من المشاهدين، لكننا إذا قمنا بتحري الدقة بدلاً من الحكم على الظاهر لوجدنا أن الأمر مختلف تماماً.

وأضافت مذيعة قناة النهار المثيرة للجدل أن الناس قاموا بتصوير الحلقة بالموبايل وقاموا بتنزيل اللقطة التي يريدونها، وجمعوا مشاهدات كثيرة، وقالت أن الحلقة حققت نجاحاً عظيماً كالحلقة التي سبقتها، وأنني سوف أقوم بتصوير الحلقات القادمة على نفس نهج الحلقات السابقة ولا انظر إلى تعليقات المشاهدين.

ويذكر أن مذيعة قناة النهار أثارت جدلاً كثير منذ ظهورها وتقديمها لبرنامج دودي شو، حيث ظهرت مره على الهواء وهي ترتدي هوت شورت، وهذا يعتبر أمر غير مقبول في المجتمع المصري، لكنها ردت على على ذلك قائلة أن الهوت شورت ليس عيباً وأننا يجب أن نكون منفتحين على العالم، ولا ندفن رؤوسنا في الرمل كالنعام.

وظهرت مذيعة قناة النهار في حلقة أخري وعلى وجهها آثار كدمات ودماء على الفم، وبررت ذلك أيضاً  بأنها تريد توصيل فكرة معينة، وللمزيد عن الحلقة التي ظهرت فيها بآثار كدمات ودماء على الوجه عليك بزيارة هذا الرابط .

مذيعة قناة النهاروظهرت مذيعة قناة النهار في الحلقة الأخيرة لها وهي البانيو مما أثار غضب المشاهدين، وقامت بالرد على منتقديها، وللمزيد عن حلقة البانيو عليك بزيارة هذا الرابط.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.