أجمل هدايا لجميع المناسبات بالصور – انتقى الأفضل لأحبائك
أجمل هدايا لجميع المناسبات بالصور

لا يهم كم ثمن الهدية! فمهما علا سعرها أو انخفض تحتفظ الهدية بقيمتها في نفس الشخص الذي تهديه إياها، إن تقديم الجميل لا يجازى إلا بجميل مثله، و النفوس الطيبة السعيدة هي من تهدي الهدايا غالباً، فوقع هذا الأمر يزيد المودة و المحبة بين الناس، فالهدايا لا تسعد المتلقي فقط، بل إن المجتمع بأسره يصبح سعيداً مبتهجاً، لهذا تجد أن في أغلب المجتمعات الأوروبية تقل نسب الجريمة خلال أشهر رأس السنة و أعياد الميلاد، فمن ذا الذي سيتسبب بالضرر لك إذا كنت قد صنعت له معروفاً، و لقد قالها صلى الله عليه و سلم:” تهادوا تحابوا”.

لتقديم الهدايا مناسبات عديدة، سوآءا كانت للاحتفال بعيد الميلاد، أو كانت الهدية مقدمة لعروسين في أولى سنوات زواجهما، أو هدية للزوج أو الزوجة، فمهما اختلفت المناسبات لا تزال الهدية رمزاً للأُلفة و السعادة، لكن المشكلة أنها تختلف باختلاف الشخص، عمره و جنسه و كذلك حالته بالنسبة لك (كالأب، الأم، الزوج، الخال، الجد .. الخ)، فمن هنا أتى واجبنا لنقدم لكم و نقترح عليكم أفكار مختلفة و جميلة لتقديم الهدايا، إليكم اقتراحاتنا في صور الهدايا التالية، كلن حسب المناسبة.

هدايا عيد ميلاد

سوآءاً كان طفلا صغيراً، أو شابا في مكتمل العمر، اختر هدية عيد ميلاد تجدها مناسبة، و لا تنسى أن قيمة الهدية تزيد إذا كان المتلقي سيستخدمها، فليس هناك أجمل من أن ترى شخصاً يستعمل هدية أنت كنت مهديها.

51CevmgXsUL 16941_bild2_250 201005-omag-oprah-books-600x411 880785363 clip_5F00_image004_5F00_36AA697A galaxy-tab-s-vs-ipad-air-2 iphone-6-vs-samsung-galaxy-s5 State_Bicycle_Cyclocross_SSCX_Thunderbird2_large

هدايا للبنات (أم، زوجة، أخت، صديقة، و غيرهن)

للنساء ذوقهن الخاص الذي يتفردن به عن الجميع، و مع أن الأسواق تعج بأشكال و أنواع الهدايا المخصصة لهن، إلا أن معرفة اهتمامات الفتاة أهم بكثير من الهدية نفسها، مع ذلك فإنهم يقولون دائما بأن المجوهرات و بالأخص الألماس هي أفضل هدايا للبنات بدون منازع.

2015-Reusable-Condoms-Boys-font-b-Birthday-b-font-Gift-font-b-Ideas-b-font-Couples a-ani-knot aroma em-life-palette hair-dryer lavender-basket lily lodisbag mink-bag music-box shoes

هدايا للرجال (أب، زوج، أخ، و غيرهم)

حسناً، لنكن صريحين .. الرجال متقلبوا المزاج دوماً، تشتري لهم أفخم ساعة و لا تعجبهم، ثم تشتري لهم قميصاً بـ 35 جنية فيسعدون به و يرتدونه يومياً، لذا احرصي على معرفة اهتمامات الرجل قبل أن تقدمي على شراء شيء له، فكم من امرأة انقطع نفسها في السوق و هي تشتري هدايا للزوج، لكن لا مشكلة نحن هنا لنقدم لكي الأفكار الجديدة و المتنوعة.

armani-code aviators blue-headphones champagne-moto-360 crossbow dewalt fitbit-surge gerber hd-jacket moon-kit mr-coffee-wifi norelco-shaver pant sunset-bundle watermelon-tapper yankees-cap

أرجوا أن تكون صور الهدايا التي في الأعلى قد أفادتكم و نالت اعجابكم، نتمنى لكم السعادة دائماً، و لأي استفسار نحن في الخدمة في أي زمان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.