موعد مباراة الأهلي و حرس الحدود والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين
الأهلي وحرس الحدود

عشاق الساحرة المستديرة وبالتحديد عشاق المارد الأحمر، أنتم على موعد جديد ومباراة الأهلي وحرس الحدود ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الجولة التاسعة، بعد العودة من فترة توقف طويلة أحدثت الكثير من التغيرات على أداء الفرق المشاركة مما انعكس على ترتيب جدول الدوري المصري.

يدخل النادي الأهلي مباراته المرتقبة أمام حرس الحدود وهو عازم على تضميد جراحة العميقة، والتي تسببت نتيجة لقاؤه أمام فريق سموحة السكندري حيث منيّ الأهلي بهزيمة ثقيلة أفقدته ثلاث نقاط، بخلاف الخسارة الثقيلة بنتيجة 3 أهداف نظيفة لصالح سموحة.

المدير الفني للنادي الأهلي جوزية بيسير والذي حّمله جميع النقاد الرياضيون سبب الخسارة أمام سموحة، بسبب تغيراته العديدة بمراكز اللاعبين والتعديلات الخططية بتشكيلة النادي الأهلي، مما جعل الفريق يفتقد التركيز بخلاف الّلعب العشوائي.

وتعرض النادي الأهلي لأحداث مؤسفة في مباراته السابقة حيث اعترضت جماهير الأولتراس الأهلاوي حافلة الفريق، ومنعتها من التحرك من فندق إقامة اللاعبين، مما تسبب في تأخر إقامة المباراة لمدة ساعتين كاملتين، بخلاف تهريب اللاعبين عبر سيارات التاكسي والملاكي لملعب بتروسبورت، الذي اعترض الأهلي على استكمال لعب مبارياته عليه.

فريق حرس الحدود هو الأخر ليس بأفضل حال، خاصةً بعد أن منيّ بخسارة ثقيلة على ملعبة بالمكس من الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء لصالح الزمالك، وسيسعى لاعبي حرس الحدود وجهازهم الفني لاستغلال حالة الارتباك بصفوف الأهلي،  لتحقيق نتيجة طيبة تبعدهم عن تزيل جدول المسابقة.

تشكيلة الأهلي أمام حرس الحدود

حتى الآن لم تعلن التشكيلة الرسمية لأي من الفريقين وبالتحديد للنادي الأهلي، حيث من المنتظر أن يعيد المدير الفني البرتغالي بيسيرو بعض اللاعبين لأماكنهم أمثال حسام غالي، بالإضافة لإشراك وليد سيلمان وعماد متعب على حسب الأخبار المسربة من معسكر الفريق، وسنتابع معكم بتحديثاتنا المقبلة أحدث الأخبار وسنوافيكم بها تباعاً.

تحديث

رسميا تم الإعلان عن نقل مباراة الأهلي وحرس الحدود غدا الاثنين لتقام لملعب برج العرب الرياضي بالإسكندرية، بعد موافقة الجهات المعنية بالقوات المسلحة على الطلب المقدم من النادي الأهلي، وتم إرسال خطاب بذلك على حسب ما نقلته بعض الصحف.

مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الإثنين 21-12-2015

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود غدا الاثنين الموافق 21 ديسمبر 2015 ، في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة بإستاد بترو سبورت حتى الآن، في انتظار رد اتحاد الكرة على النادي الأهلي بخصوص تغيير ملعب المباراة.

وتنقل مباراة النادي الأهلي وحرس الحدود على قنوات ،  TEN TV +2، وقناة الحياة 2 ، وقناة النيل للرياضة.

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الأسبوع التاسع

إليكم ترتيب الجدول الدوري  محدث باستمرار لمتابعة التغيرات التي تجرى على مراكز الفرق على حسب النتائج الأسبوعية لمباريات الدوري.

الدوريالمصري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.