سبب وفاة عمر المضواحي وصور جنازته
image

تداول اليوم النشطاء على تويتر خبر محزن وهو وفاة عمر المضواحي صباح اليوم، وقد أكد هذا الخبر الكثير منهم وقالوا أن أول من نشره هو نجله والذي قال  أن صلاة الميت على عمر المضواحي ستكون اليوم عقب صلاة العصر.

لمن لا يعرف من هو عمر المضواحي هو واحد من أشهر الإعلاميين في المملكة السعودية، ويطلق عليه الكثير من محبيه سفير مكة، ومعروف عنه أنه مهتم بالكتابة عن مكة والأماكن الموجودة فيها، وله حساب على تويتر عليه الكثير من المتابعين ويقدم من خلاله رسائل عن مكة المكرمة.

حالة كبيرة جدا من الحزن بعد تأكيد خبر وفاة عمر المضواحي حيث قال نشطاء أنه لديه الكثير من الرسائل الرائعة على تويتر  وقد كانت الرسالة الأخيرة له عبر تويتر رسالة ينتقد فيها أداء وزارة الزراعة بسبب أحد المزادات العلنية.

اخر رسائل عمر المضواحي
اخر رسائل عمر المضواحي

نشر أحد النشطاء منذ قليل صور دفن عمر المضواحي حيث قد ظهر في الصورة عدد من أصحاب الإعلامي الشهير يقفوا أمام قبره ويدعوا له بالمغفرة والرحمة من الله، وقد تداول النشطاء أصحاب عمر المضواحي الأعمال الحسنة التي قام بها الرجل كصدقة جارية له، وقد قال أحدهم أنه كان مهتم بمدينة مكة المكرمة، وقد قضى عمره كله في البحث في الأثار النبوية، وقد دعا له كل النشطاء بالثبات عند السؤال وأن يرزقه الله الجنة.

جنازة عمر المضواحي
جنازة عمر المضواحي
صور دفن عمر المضواحي
صور دفن عمر المضواحي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عمر المضواحي كان من المهتمين بأخبار الأماكن المقدسة وكان لديه الكثير من المحبين اللهم ارحمه

  2. رحمه الله وأسكنه فسيح حناته وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان( إنا لله وإنا إليه راجعون)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.