ملخص ونتيجة مباراة روما و جنوى 2-0 الدوري الإيطالي اليوم الأحد 20/11/2015
موعد مباراة روما وجنوى

يستقبل فريق روما ، فريق جنوى في إطار منافسات الدوري الإيطالي ، الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الإيطالي الممتاز لهذا الموسم ، ويحتل فريق روما المركز الخامس ، برصيد 29 نقطة ، على سلم ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز ، المباراة التي تجمع الفريق سوف تنطلق من أرضية ملعب الاولمبيكو ، بقيادة الحكم الحكم: أندريا جيرفاسوني .

سوف يسعى فريق روما ، لتحقيق نتيجة إيجابية ، أمام فريق جنوى ، للخروج  من أجواء الخسارة التي عاشها الفريق فى الجولات الماضية ، بعد الهزيمة أمام فريق من الدرجة الثانية فى كأس إيطاليا ، والتعادل فى مباراتين في الدوري الإيطالي ، وتلقى فريقا روما ، فى منافسات الدوري الإيطالي ، ثلاثة هزائم والتعادل فى خمسة مباريات ، والفوز فقط فى ثمانية مباريات .

مباراة روما وجنوى في أطار منافسات الدوري الإيطالي الممتاز ، تعتبر المباراة الأخير للمدرب الفريق الحالي ، غارسيا ، بسبب النتائج السيئة للفريق في المباريات الأخيرة ، وان تمكن فريق جنوى من تحقيق الفوز على فريق الذئاب السوداء ، سوف تكون وصمة عار في تاريخ المدرب الحالي ، وفى سجله التدريبي .

ويذكر ان فريق روما الإيطالي ، قد خرج من منافسات كأس إيطاليا ، من دور الستة عشر ، بعد تلقيه هزيمة بالضربات الترجيحية أمام فريق من الدرجة الثانية  ، فريق سبيزيا كالتشيو  ، ويذكر أن ضربات الترجيح قد انتهت بنتيجة 4-2 لصالح فريق سبيزيا كالتشيو  .

موعد وتوقيت مباراة روما وجنوى :

الساعة 4:00 مساءا بتوقيت مصر وفلسطين

الساعة 5:00 مساءا بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة للمباراة :

bein sports HD4

تمكن فريق روما من هزيمة فريق جنوى فى اطار منافسات الدورى الايطالى، واحرز هدف المباراة اللاعب أليساندرو فلورينزي فى الدقيقة 43 من الشوط الاول .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.