مباريات اليوم الأحد 20-12 في الدورى الأسبانى – و موعد كل مباراة
مباريات اليوم في الدوري الإسباني

مباريات اليوم في الدوري الأسباني نقدمها لكم زوار مصر فايف، حيث تقام خمس مباريات اليوم ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الأسباني، و نستعرض في هذا التقرير كل مباريات اليوم و موقف الفرق في جدول الترتيب و موعد المباريات.

ريال مدريد و رايو فاليكانو:

أولى مباريات اليوم في الدوري الأسباني هي مباراة ريال مديد عندما يستضيف نادي رايو فاليكانو ضمن الجولة السادسة عشر من الليجا، و يمكنكم متابعة تقرير كامل عن المباراة من هنا ” مباراة ريال مدريد و رايو فاليكانو “.

أتليتك بيلباو و ليفانتي :

ثاني مباريات اليوم هي مباراة أتليتك بيلباو صاحب المركز التاسع برصيد 21 نقطة عندما يستضيف نادي ليفانتي صاحب المركز الأخير برصيد 11 نقطة، و تقام المباراة في السابعة و الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة و الربع بتوقيت السعودية.

غرناطة و سيلتا فيجو:

ثالث مباريات اليوم هي مباراة نادي غرناطة صاحب المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، عندما يستضيف نادي سيلتا فيجو صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة، و يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة، فغرناطة يريد الإبتعاد عن دائرة الخطر، بينما سيلتا فيجو يريد المربع الذهبي و المشاركة الأوروبية، و تقام المباراة في السابعة و الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة و الربع بتوقيت السعودية.

ريال سوسيداد و فياريال :

رابع مباراة اليوم هي مباراة فياريال صاحب المركز الخامس برصيد 27 نقطة و الذي عائد من إنتصار غالي على ريال مديد في الجولة الماضية بهدف نظيف، عندما يحل ضيفاً على نادي ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، و تقام المباراة في السابعة و الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة و الربع بتوقيت السعودية.

مالجا و أتلتيكو مدريد : 

أخر مباريات اليوم هي مباراة نادي أتليتكو مدريد الذي يسعى للفوز بالمباراة و تصدر جدول الترتيب، خاصة أن نادي برشلونة المتصدر بفارق الأهداف عنده مباراة اليوم في كأس العالم للأندية و بالتالي فإن مباراته مؤجلة هذا الأسبوع، و يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 35 نقطة، بينما تحتل مالجا المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، و تقام المباراة في التاسعة و النصف مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة و النصف بتوقيت السعودية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.